نجم منتخب فرنسا السابق يدافع عن أوليفييه جيرو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

زعم أسطورة أرسنال ونجم المنتخب الفرنسي ويليام جالاس أن بطل كأس العالم لكرة القدم الفرنسي أوليفييه جيرو لا يحظى بالاحترام الذي يستحقه.

صنع أوليفييه جيرو التاريخ خلال البطولة التي أقيمت في قطر حيث أصبح مهاجم إيه سي ميلان أفضل هداف في تاريخ المنتخب الفرنسي عندما سجل هدفًا ضد بولندا في مباراة دور الـ16 لكأس العالم.

سجل جيرو حتى الآن 52 هدفاً مع منتخب بلاده أي أكثر من الرقم الأسطوري للنجم الفرنسي السابق تييري هنري.

يعتقد جالاس أن مهاجم أرسنال السابق لا يحصل على الثناء الذي يستحقه بسبب أسلوبه في اللعب حيث أن جيرو ليس فنانًا في لعبه ولا يمكن مقارنته بأمثال كريم بنزيما أو زين الدين زيدان أو هنري.

يركز أوليفييه جيرو أكثر على الجوهر نظرًا لأنه أفضل هداف لمنتخب فرنسا على الإطلاق الآن فقد قام بالتأكيد بواجبه كمهاجم وهو هز الشباك.

قال جالاس:”أوليفييه جيرو يحظى بالاحترام في فرنسا بعد تغلبه على الرقم القياسي الذي حققه تييري هنري وعليك أن تحترم تسجيل 52 هدفًا لمنتخب بلادنا”.

“عندما تنظر إلى طريقة لعب جيرو فإنه يعجب البعض والبعض الآخر لا يحبها فهو لا يمتلك شخصية جميلة في أسلوب لعب كرة القدم على عكس تييري هنري وكريم بنزيما وزين الدين زيدان”.

“جيرو لديه أسلوب مختلف وبعض الناس لا يحبونه ولهذا السبب لا يطلق عليه لاعب من الدرجة الأولى ولا يقول اللاعبون الشباب” أريد أن ألعب مثل أوليفييه جيرو “.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى