نهاية الكلاسيكو – بالثلاثة زيدان يواصل سطوته على الكامب نو

تابعنا عبر :
Twitter

واصل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد سطوته على ملعب الكامب نو الخاص ببرشلونة، بالفوز اليوم في الكلاسيكو بثلاثية مقابل هدف.

زيدان لعب ضد برشلونة كمدرب 6 مرات في ملعب الكامب نو فاز في 3 مباريات وتعادل مثلهم، بينما بدأ كومان أول كلاسيكو في مسيرته التدريبة بالهزيمة.

برشلونة استضاف ريال مدريد اليوم على ملعب الكامب نو في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

بدأ ريال مدريد اللقاء مبكرًا بهدف في الدقيقة الخامسة من صاروخية متوسط الميدان فيديريكو فالفيردي، وجاء الرد سريعًا من برشلونة بهدف من جملة رائعة في الدقيقة التاسعة، سجله الشاب أنسو فاتي ليصبح ثاني أصغر لاع يسجل هدفًا في الكلاسيكو، وواصل الفريقين اللعب وإهدار الفرص لتسجيل الأهداف حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تحصل راموس على ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 61 بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو التى أوضحت جذب كليمونت لينجليت مدافع برشلونة لـ راموس من القميص، ونفذ قائد ريال مدريد الركلة، ليسجلها في الدقيقة 63 ويعيد الريال إلى التقدم.

ريال مدريد واصل الحفاظ على الكرة، في ظل غياب هجومي من ميسي ورفاقه، حتى جاءت رصاصة الرحمة بصورة فنية رائعة من أقدام البديل لوكا مودريتش بهدف جميل ليجعل النتيحة 3/1 في الدقيقة 90، وينهي أي آمال للبرسا في العودة.