نيفيل: مانشستر يونايتد يحتاج إلى إنتقال واحد فقط

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قدم جاري نيفيل توضيح مطول لكيفية رؤيته لفترة الانتقالات الصيفية لـ مانشستر يونايتد، مع تكثيف روابط الشياطين الحمر مع جادون سانشو.

أوضح جاري نيفيل لماذا من المرجح أن يقوم مانشستر يونايتد بتوقيع مع لاعب واحد فقط أخير في نافذة الإنتقالات الصيفية القادمة.

إنتعش الشياطين الحمر من أنباء توقيع إدينسون كافاني على التمديد بعد ظهر يوم الإثنين، ليضمن إحتفاظ أولي جونار سولشاير بالمهاجم لموسم آخر.

لكن أسطورة النادي روي كين، الذي تحدث في وقت سابق من هذا الشهر، أعرب عن مخاوفه من أن الاحتفاظ بكافاني هو “مخرج سهل” لأساطير أولد ترافورد لتجنب الإنقضاض على مهاجم جديد.

يشارك نيفيل رأي زميله السابق في الفريق وشرح سبب وجود مكان واحد فقط لوصول الدعم المالي إلى تشكيلة سولشاير، ألا وهو لاعب بوروسيا دورتموند جادون سانشو.

حيث صرح نيفيل: “أعتقد أنني أتذكر تعليقات روي في المباراة ضد ليفربول، المباراة المؤجلة، حيث قال إنه يريد من كافاني التوقيع ولكن ليس على حساب توقيع أخر لمانشستر يونايتد”.

وتابع: “أعتقد أنه إذا نظرت إلى السياسة على مدى العامين الماضيين منذ أن انضم أولي إلى مانشستر يونايتد، فلا أعتقد أنهم سيوقعون مع مهاجمًا آخر”.

وأكمل: “إنظر إلى تنقلات الفريق في الصيف الماضي، لم يحصلوا على سانشو وتعرضوا لإنتقادات بسبب ذلك، ولقد إنتقدتهم على ذلك، لكن يمكن أن يبدوا أذكياء بشكل لا يصدق هذا العام، إذا اقتربوا منه بنصف السعر”.

وأضاف: “إذا فكرت في الموسم المقبل، أعتقد أن خوان ماتا قدم أداءً رائعًا للنادي لكنني أعتقد أنه سيغادر، وهناك شعور بأن جيسي لينجارد قدم أداءً جيدًا حقًا في وست هام، لكنني أعتقد أن أولي سيقول لا”.

وأتم: “فان دي بيك يجب أن يبقى كما أعتقد، ثم تنظر إلى البقية، لديك ماركوس راشفورد ، فرنانديز، غرينوود، بوجبا، مارسيال، فان دي بيك ثم كافاني في القمة، ولا ينقص هذا الفريق سوى سانشو”.