أهم الأخبارأخبار الكرة الارجنتينيةأخبار الكرة البرازيليةأخبار تصفيات كأس العالم

نيمار مُعلقًا على أحداث مباراة الأرجنتين والبرازيل.. “كنت سأُحدث الكثير من الفوضى!”

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق، نيمار جونيور، لاعب الهلال السعودي، على أحداث مواجهة الأرجنتين والبرازيل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحداث الشغب في مباراة الأرجنتين والبرازيل
أحداث الشغب في مباراة الأرجنتين والبرازيل
وحقق منتخب الأرجنتين فوزا معنويا هاما، على حساب مضيفه البرازيل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الماراكانا”، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقبيل إنطلاق المباراة كانت قد شهدت مدرجات الماراكانا أعمال شغب جماهيري وتدخلات عنيف من قِبل الأمن البرازيلي، تسببت في إنسحاب لاعبي التانجو بتوجيه من قائدهم ليونيل ميسي إلى غرفة خلع الملابس، بعد أن فشلت محاولات التهدئة.
لتتأخر صافرة إنطلاقة كلاسيكو أمريكا الجنوبية، لمدة 30 دقيقة تقريبًا، قبل أن يعود لاعبي منتخب الأرجنتين إلى أرض الملعب من جديد.

نيمار يُعلق على أحداث مباراة الأرجنتين والبرازيل

نيمار أمام منتخب الأرجنتين
نيمار أمام منتخب الأرجنتين
وقال نيمار في فيديو عبر ستوري حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام”: “لو كنت موجودًا في الملعب لتعرضت للكثير من الضرب، لكنيّ كنت سأُحدث الكثير من الفوضى، فقط أعطوني الكرة وسأقوم بعدة أشياء صغيرة هناك”.

وغاب نجم السامبا عن تلك المواجهة، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في غضروف الركبة المفصلي والرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مواجهة البرازيل والأورواجواي أكتوبر الماضي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
ليغيب البرازيلي الدولي صاحب الـ31، على إثر ذلك لمدة قد تصل إلى 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P