نيمار يطالب الخليفي بالتعاقد مع نجم برشلونة لعدم الرحيل

طالب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، رئيس النادي، بالتعاقد مع زميله السابق في برشلونة، للبقاء في صفوف فريق العاصمة الفرنسية وعدم الرحيل عن الفريق.

وكانت عدة تقارير قد ربطت بين الجناح البرازيلي وفريق ريال مدريد، بسبب رغبة الللاعب في الرحيل لمشاكله مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني ومدربه الإسباني أوناي إيمري.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية إلى أن “نيمار” طلب من الخليفي الاستغناء عن خدمات الثنائي المذكور بعد نهاية الموسم للبقاء مع الفريق وعدم الرحيل عنه، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب جديد.

إقرأ أيضاً  إنييستا يُثير ذهول وجنون ميسي بسبب بيانه عن ريال مدريد

وطلب لاعب برشلونة السابق التعاقد مع الألماني مارك تير شتيغين، حارس مرمى الفريق الكتالوني، لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً في ظل عدم قناعته بفدرة رايولا على حراسة مرمى فريق كبير.

وسيكون من الصعب على الفريق الباريسي التعاقد مع الحارس الألماني، خاصةً وأن الشرط الجزائي في عقده تبلغ قيمته 180 مليون يورو، وهو رقم مبالغ فيه لحارس مرمى، بالإضافة إلى ان النادي سيرفض تمامًا التفاوض مع فريق العاصمة الفرنسية حول التعاقد مع اي لاعب بعد المشكلة التي ثارت بينهما بسبب نيمار.

مـوقـع بـالـجـول