نيوكاسل يونايتد يخطط لخطف نجوم الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مع استعداد نيوكاسل يونايتد لإحداث صدمة في سوق الانتقالات على مدى السنوات المقبلة، وضع النادي أنظاره على عدد كبير من نجوم دوري الدرجة الأولى الإيطالي في بداية ثورتهم السعودية.

تم شراء نيوكاسل يونايتد مؤخرًا من قبل صندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية الذي لديه ثروة تزيد عن 350 مليار يورو، ونيوكاسل على استعداد لدفع بعض هذه الأموال أثناء إعادة بناء فريقهم.

نيوكاسل يونايتد يخطط لخطف نجوم الدوري الإيطالي

مبلغ 250 مليون يورو هو كل ما سيتمكن فريق المكابيس من إنفاقه حتى لا يخالفوا القواعد المالية للدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن من المتوقع على نطاق واسع أن يتمكن نيوكاسل من تحويل الأموال بطريقة مماثلة لمانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

وفقًا لموقع “توتو سبورت” الإيطالي، تتطلع نيوكاسل إلى تحقيق أهداف في إيطاليا مع اعتبار دوري الدرجة الأولى الإيطالي مكانًا مناسبًا بشكل خاص لممارسة الأعمال التجارية حيث لا تملك فرق الدرجة الأولى الإيطالية الموارد اللازمة للتنافس مع أغنى الفرق في أوروبا في الوقت الحالي.

وحسب التقارير فإن آرون رامزي لاعب يوفنتوس هو أحد اللاعبين الذين تم ربطهم بنيوكاسل، وكان يوفنتوس يؤيد السماح للويلزي بالرحيل في يناير مقابل رسوم رمزية نظرًا لأنه وصل إلى تورينو في صفقة انتقال مجانية قبل ثلاث سنوات. كما سيوفر البيانكونيري سبعة ملايين يورو على راتبه.

يقال أيضًا إن ثنائي يوفنتوس فيديريكو كييزا وماتيس دي ليخت يحتلان مكانة عالية في قائمة أمنيات نيوكاسل، لكن البيانكونيري أقل ميلًا للسماح للنجمين الشابين بمغادرة ملعب أليانز.

وفي ميلانو، يراقب نيوكاسل أيضًا حالة عقد فرانك كيسي في ميلان. ينتهي عقد الإيفواري في يونيو 2022 ولم يوافق بعد على شروط صفقة جديدة.

كذلك يُوصف كلا من مدافع إنتر ميلان، ستيفان دي فريج ولاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش كهدفين محتملين لنيوكاسل أيضًا.

احصل على تطبيق بالجول