هازارد معروض للعودة إلى تشيلسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام عدد من وسطاء اللاعبين على مستوى الفردي والشركات بعرض البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد، على إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي للنظر في إمكانية عودته إلى البلوز مرة أخرى.

وتعاقد ريال مدريد مع هازارد قادمًا من تشيلسي بمبلغ نحو 140 مليون يورو في صيف 2019، إلا أن البلجيكي عانى من المشاكل البدنية والإصابات المتكررة التي تسببت في غيابه عن معظم مباريات الموسم.

وبحسب صحيفة “آس” فإن عدد من الوسطاء قاموا بالفعل بعرض مقترح عودة هازارد من ريال مدريد إلى تشيلسي، وتقود
إدارة البلوز حتى الآن بدارسة الوضع ولكن يبدو من الصعب في الوقت الحالي ابرام الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لا يستبعد فكرة رحيل هازارد، بل على العكس يرحب بهذه الخطوة للتقليل من حدة خسائر النادي المالية في الصفقة التي أبرهما قبل موسمين، وكذلك لحماية خزائن النادي من انفاق راتبه الكبير في ظل أزمة اقتصادية يعاني منها الميرنجي.

تشيلسي يضع أولوية على ضم مهاجم صريح

وبالمثل على الجانب الآخر يجد تشيلسي صعوبة في توفير الأموال اللازمة لاستعادة هازارد خاصة وأن الفكرة لدى ريال مدريد هي الحصول على نحو 60 مليون يورو على الأٌقل من وراء رحيل البلجيكي.

في حين أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تشيلسي لديه أولوية في الانتقالات الصيفية الجارية هي تعزيز مركز المهاجم الصريح وفي هذا الصدد يتم استهداف النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند أو روبرت ليفاندوفيسكي من بايرن ميونيخ وهما عمليتان ليس من السهل حسمها فضلًا عن أنهما سيحتاجات على مبالغ مالية كبيرة من بطل دوري أبطال أوروبا.

احصل على تطبيق بالجول