هالاند الجديد.. ريال مدريد يحدد بديل كريم بنزيما

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

هالاند الجديد.. ريال مدريد يحدد بديل كريم بنزيما ، كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد يدرس فكرة التعاقد مع مهاجم شاب، ليكون بديلًا لنجم المنتخب الفرنسي ولاعب صفوف الميرنجي كريم بنزيما، خاصةً أنه يقترب من نهاية مشواره مع النادي الملكي.

هالاند الجديد.. ريال مدريد يحدد بديل كريم بنزيما

بحسب ما أفادته صحيفة “SPORT” الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تسعى للحصول على خدمات المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، لاعب فريق أتالانتا الإيطالي، وذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يضعه بيريز رئيس الملكي، أولى اهتماماته في الفترة القادمة.

نجح صاحب الـ 19 عامًا في تسجيل 11 هدفًا وصُنع 5 تمريرات حاسمة في الموسم الحالي 2022-23 في كافة البطولات، مما جعل الشاب يلمع في أعين أندية أوروبا، على رأسهم ريال مدريد الذي ياَمل في إيجاد بديل مناسب لبنزيما أفضل لاعب في العالم.

الجدير بالذكر أن محللين كرة القدم، يعتقدون أن هويلوند هو نسخة مطابقة للاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك من حيث المواصفات الجسدية والمظهر، بالإضافة إلى انتمائهما إلى العرق “الاسكندنافي” ويلعبان بالقدم اليسرى.

وفي سياق متصل، يعتبر هويلوند محط أنظار بيريز حيث أصبحت استراتيجية رئيس الملكي حاليًا، الابتعاد عن “غلاكتيكوس النجوم” واللجوء الى “غلاكتيكوس الشباب”، مما يعني دفع مبلغ متوسط للاعب شاب لتعزيز موهبته، بدلًا من دفع مبالغ باهظة لضم نجوم الكرة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى