هالاند يعلق على ثلاثيته في ديربي مانشستر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قلل إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي من قيمة الثلاثية التى أحرزها في ديربي مانشستر وقام بالإشادة بزملائه في الفريق، حيث استمرت بدايته القوية في الاتحاد بطريقة مدمرة ضد مانشستر يونايتد.

سجل هالاند الآن 17 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة في 11 مباراة فقط مع السيتي، ولعب دورًا في خمسة من ستة أهداف للسيتي ضد يونايتد.

هالاند أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ثلاثيات متتالية في أكبر عدد من المباريات على أرضه ، ولم يستطع يونايتد التعامل معه في الديربي الأول.

هالاند يعلق على ثلاثيته في ديربي مانشستر

هالاند يعلق على ثلاثيته في ديربي مانشستر
هالاند يعلق على ثلاثيته في ديربي مانشستر

في العادة، يفضل هالاند التقليل من شأن إنجازاته ، وقد فكر في هاتريك الأخير بإجابة من كلمتين عند التحدث مباشرة بعد صافرة المباارة.

وقال لشبكة سكاي سبورتس عندما طُلب منه إبداء رأيه عن ما قدمه قائلًا: “ليس سيئًا، سجلنا ستة أهداف، ماذا يمكنك أن تقول؟ إنه لأمر رائع أن نفوز على أرضنا، ونحرز ستة أهداف هنا ، إنه شيء رائع”.

ثم انفتح هالاند على شغفه باللعب لفريق السيتي هذا، مشيرًا إلى أن دافعهم الدؤوب للهجوم يساعده على الاستمتاع بالحياة في النادي منذ وصوله الصيفي.

وقال: “يمكنك أن تشعر بذلك طوال الوقت، ترى التمريرات التي نعطيها لبعضنا البعض. نريد دائمًا المضي قدمًا ونريد دائمًا الهجوم. هذا ما أحبه في الفريق، نريد دائمًا الهجوم. إنه رائعة حقا”.

وأضاف فيل فودين: “من الواضح أنه حلم تحقق عندما تلعب الديربي كمشجع لسيتي”.

وأتم فيل: “لقد قمت أنا وإيرلينج ببناء هذا الاتصال الآن، نحن نجد بعضنا البعض. لقد كان من دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا الفريق. تصميمنا منذ البداية، كنا ننظر إليه مباشرة لقد أنهينا فرصنا”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى