هل استسلم باريس سان جيرمان لرحيل كيليان مبابي؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكدت صحيفة “البيرنابيو” المقربة من ريال مدريد اليوم، أن باريس سان جيرمان قد إستسلم لرحيل نجمه الفرنسي، كيليان مبابي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

هل استسلم باريس سان جيرمان

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك عليها الفريق بداية من الموسم الجديد وبالأخص الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

ويُعد كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين الشباب الموجودين على الساحة الرياضية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما يُعد ريال مدريد مهووساً بالتعاقد معه هذا الصيف.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي الموسم المُقبل، ولكن الفرنسي يواصل مسلسل رفض العروض المقدمة من قبل باريس سان جيرمان لتجديد عقده ويرغب في الرحيل إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، أو احترام عقده مع البي إس جي والبقاء حتى نهايته والرحيل بشكل مجاني الموسم المُقبل.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة، فإن باريس سان جيرمان قد إستسلم لفكرة رحيل مبابي عن صفوف الفريق، حيث ينتظر وصول العرض الأول الرسمي من ريال مدريد من أجل التفاوض حول القيمة التي سيرحل بها مبابي عن حديقة الأمراء.

ويخشى البي إس جي من تأخر عرض ريال مدريد للتعاقد مع كيليانمبابي، وذلك حتى يتمكن من التعاقد مع بديل له قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

سوق انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو راموس، جورجينيو فينالدوم، أشرف حكيمي ودوناروما في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول