هل يجمع بيكهام بين ميسي ورونالدو في فريق واحد تحت قيادة زيدان

تيليجرام أخبار بالجول

ديفيد بيكهام

قام الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام بتأسيس نادي للعبة كرة القدم في أمريكا، أطلق عليه أسم “إنتر ميامي”، عام 2018 في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، ومن المنتظر أن ينضم هذا الفريق إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في مارس 2020.

ويسعى بيكهام الى ابرام العديد من التعاقدات لتدغيم خطوط الفريق، حيث يمتلك الأن ثلاث لاعبين من الشباب أصحاب الـ19 عام، هم ماتياس بيليجريني وجوليان كارانزا من الأرجنتين، والفنزويلي كريستيان ماكون.

نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد وإيه سي ميلان السابق، يريد أن يستخد علاقاته في تكوين الفريق، فقد إعتمد في بداية التأسيس على الإيطالي باولو مالديني كرئيس للنادي.

هناك العديد من اللاعبين الذي قد صرح ديفيد برغبته في إسقطابهم، مثل الفرنسي جريزمان والكولومبي فالكاو والإسباني بيكيه ومواطنه روني، وأخرين وردوا في تقارير صحيفية أوروبية هذه الأيام.

بيكهام + ميسي
بيكهام + ميسي

ليونيل ميسي

الأرجنتيني الدولي، نجم فريق برشلونة الإسباني، والذي يحظى بشعبية جارفة، ليس داخل أمريكا وحسب، وانما في جميع أنحاء العالم.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قدرة ميسي على التوقيع لأي نادي في الصيف المقبل، حيث ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني في 2021.

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الإسباني، صحة هذه التقارير، ليصبح مستقبل لو صاحب الـ32 عام، محل للشكوك مع البرسا.

اليوم الأربعاء، طشف راديو كتالونيا عن وجود تواصل بين بيكهام وميسي، حول إنتقال الأرجنتيني الى الدوري الأمريكي وقيادة فريق إنتر ميامي.

لن يكون الامر بغريب إذا رحل ميسي عن برشلونة بهذه الطريقة في الصيف المقبل، فقد فعل الأمر نفسه نجمي الفريق تشافي حين رحل قطر، وإنيستا حين رحل الى اليابان.

بيكهام + زيدان
بيكهام + زيدان

زين الدين زيدان

المدير الفني الفرنسي لا يعيش أفضل أيامه مع فريق ريال مدريد الإسباني، وأظهرت الصحافة في فترة الإنتقالات الصيفية العديد من الخلافات مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

الخلافات كانت بين أمور قديمه متعلقه بالتخلي عن كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي لفريق يوفنتوس الإيطالي، وأخرى جديدة تتمثل في عدم إعتماد زيدان على الصفقات الشابه التي تعاقد معها بيريز، وإصراره على التعاقد مع مواطنه بول بوجبا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومع هذه الخلافات تأتي النتائج المخيبة للفريق الإسباني، في فترة التحضيرات الصيفية ومع الثلاث جولات الأولى من الدوري الإسباني “الليجا”، حيث يمتلك الريال 5 نقاط فقط من أصل 9.

وهنا يعمل بيكهام على إستغلال الموقف، وعلاقته القوية بزميله السابق في الريال، حيث يسعى أن يكون زيزو المدير الفني لفريقه.

ديفيد بيكهام + كريستيانو رونالدو
ديفيد بيكهام + كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

الدولي البرتغالي، صاحب الأرقام القياسية، ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وصاحب الشعبية العالمية التي لا تقل عن ميسي في شيء، قد يكون ضمن أهداف بيكهام، وبنسبة أكبر إذا كان زيدان مدربه.

في الصيف الماضي، قبل أن يرحل رونالدو الى الدوري الإيطالي، قرر زيدان التخلي عن تدريب الريال، حيث كان متمسكاً ببقاء اللاعب في مدريد.

صاحب الـ34 عام، صرح في وقت سابق أن هذا الموسم قد يكون الأخير له، وقد يستمر.

ولكن جرت العادة في الكرة الاوروبية خلال السنوات الماضية، ان يخرج النجوم في مثل هذا السن، الى الدوريات الأقل، كالأمريكي والصيني والدوريات العربية.

لكن مع رونالدو الوضع مختلف بعض الشء، فهو قوة تسويقية، ونجم لامع، يتطلع اليه الجميع اينما كان.

وحتى على الجانب الرياضي، فبالأمس فقط، سجل رونالدو سوبر هلتريك في مرمى ليتوانيا، في فوز البرتغال على ليتوانيا 5-1، في إطار تصفيات يورو 2020.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق