هل يرحل دي يونج عن صفوف برشلونة؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت التقارير الصحفية موقف لاعب الوسط بصفوف نادي برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا، فرينكي دي يونج، من الرحيل عن صفوف البرسا بنهاية الموسم الجاري.

هل يرحل دي يونج عن صفوف برشلونة

وحسم ريال مدريد رسمياً لقب الدوري الإسباني عقب الفوز أمام إسبانيول برباعية مقابل لا شي، ولهذا يرغب فريق برشلونة في تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم، ليتمكن من اختطاف اللقب من نظيره وغريمه التقليدي الملكي، وتعويض الجماهير عن الموسم الصفري الحالي بعد الخروج من جميع البطولات بدون تحقيق أي لقب.

وكشفت هيلينا كونديس، الاعلامية بمحطة كانديا كوبي الاسبانية والمقربة من برشلونة في حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حقيقة رحيل فرينكي دي يونج، عن صفوف نادي برشلونة.

هل يرحل دي يونج عن صفوف برشلونة
هل يرحل دي يونج عن صفوف برشلونة

وصرحت: “دي يونج لا يرغب في مغادرة برشلونة في الموسم الحالي، لقد قام بشراء منزل وتجهيزه للعيش فيه بمدينة برشلونة، فهو يصر على النجاح في النادي ويشعر بثقة تشافي”.

وأتمت: “ولكن دي يونج يشعر بالغضب من كل التكهنات الأخيرة عن مستقبله ويشك في صحة رغبة نادي برشلونة ببيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل”.

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لـ مواجهة نظيره فريق خيتافي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن لقاء الإياب بالجولة الـ 37 من الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن يحتل نادي برشلونة يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، برصيد 72 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى