أهم الأخبارأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعودي

هل يعود رونالدو إلى أوروبا؟..طالع التفاصيل

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق و نادي النصر السعودي الحالي عن حقيقة عودته إلى أوروبا ورغبته في اللعب بجانب ليونيل ميسي.

وقد انتقل الدون لنادي النصر خلال الانتقالات الشتوية الماضية بعد فسخ تعاقده مع مانشستر سيتي، ونشرت التقارير الصحفية البرتغالية تصريحات لـ رونالدو بشأن العودة لأوروبا وقال صاروخ ماديرا أن هذا الباب مغلق تماماً.

وتابع الدون أن الدوري الإسباني فقد الكثير من جودته وأ، الدوري الوحيد الذي يتفوق علي الدوريات الأخرى هو الدوري الإنجليزي الوحيد االذي حافظ علي جودته.

رامون دياز يصدم كريستيانو رونالدو ويُهين النصر بتصريح ناري!
كريستيانو رونالدو يتحدث عن فضله على الدوري السعودي

رونالدو لا أريد اللعب بجانب ميسي لهذا السبب

وشدد أنه لا يريد اللعب في الدوري الأمريكي مشدداً أن الدوري السعودي أقوى منه بكثير، موكداً أنه من مهد الطريق وبعد ذلك أتى الجميع إلى هنا.

وأِشار أن بمجرد أنتقاله لنادي النصر بعدها بستة أشهر أخذ العديد من اللاعبين القرار بالاحتراف في الدوري السعودي وهذا يؤكد تأثيري الفوري على العديد من اللاعبين.

وعند سؤاله عن مواجهة كريم بنزيما نجم الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد قال لن أواجهه ولماذ لا تسألني عن مواجهة نونو سانتو.

وأتم أن هناك العديد من اللاعبون ذوي الخبرة سيأتون لـ دوري روشن السعودي للمحترفين وليس فقط اللاعبون اللذين يقتربون من أنهاء مسيرتهم الكروية.

النصر السعودي
النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P