هل يمهد الاهلي المصري لاقالة بيتسو موسيماني؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

خسر النادي الأهلي المصري لقب السوبر المصري مساء أمس أمام طلائع الجيش في حدث لم يكن مُتوقع من الشياطين الحُمر.

هل يمهد الاهلي المصري لاقالة بيتسو موسيماني؟

هل يمهد الاهلي المصري لاقالة بيتسو موسيماني؟
هل يمهد الاهلي المصري لاقالة بيتسو موسيماني؟

لم يتمكن المارد الأحمر من حصد لقب السوبر المصري بالأمس أمام طلائع الجيش، والذي خسره بركلات الترجيح أمام منافس متوسط المستوى عقب أسابيع قليلة من خسارة لقب الدوري المصري لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وأعربت جماهير النادي الأهلي المصري عن غضبها من الأداء الذي ظهر به لاعبي الفريق على الرغم من وجودهم داخل معسكر مغلق قبل المباراة والاستعداد الجيد لمواجهة طلائع الجيش.

وتحرك محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عقب خسارة لقب السوبر، وأعلن معاقبة اللاعبين والجهاز الفني، وتغريم كل فرد 300 ألف جنيه.

ولم يكن رد فعل محمود الخطيب متوقعاً، حيث اجتمع باللاعبين والجهاز الفني للفريق عقب خسارة لقب الدوري المصري وشد من أزرهم، وحتماً لم يكن هذا الأداء الذي يتوقعه الخطيب عقب خسارة لقب الدوري.

كما أنه لأول مرة، يعلن الأهلي بشكل رسمي عبر منصاته، معاقبة الجهاز الفني بداية من بيتسو موسيماني، وهو الأمر الذي لم يكن يحدث في السابق بالإعلان عن معاقبة اللاعبين، حيث كانت تلك الأمور دائماً ما تحدث داخل الغرفة المغلقة بالنادي بعيداً عن وسائل الإعلام.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي في كأس مصر، وتُعد نتيجة تلك المباراة هامة جداً بالنسبة لمستقبل بيتسو موسيماني، حيث من الممكن أن تحدد بنسبة كبيرة ما يدور في عقل الخطيب.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى