هيرفي رينارد : لسنا في كأس العالم لنتنزه

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

هيرفي رينارد : لسنا في كأس العالم لنتنزه، أكد هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية على جاهزية فريقه لخوض مباراة الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

منتخب السعودية بقيادة رينارد، سوف يكون على موعد في الثانية عشر من ظهر الغد بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، بـ لقاء هام مع منتخب الأرجنتين بقيادة النجم الأسطورة ليونيل ميسي، أملًا في تحقيق نتيجة إيجابية تحيي آمالهم في التأهل عن المجموعة التي تضم أيضاً منتخبي بولندا، والمكسيك.

المدرب هيرفي رينارد أكد على صعوبة المهمة، ولكنه في ذات الوقت أكد على جاهزية منتخب السعودية لخوض المباراة، ولا ينتابهم أي خوف من المباراة.

هيرفي رينارد : لسنا في كأس العالم لنتنزه

رينارد قال قبل مواجهة الأرجنتين: لسنا هنا للنزهة، وهدفنا جعل السعوديين فخورين بمنتخبهم، بأننا سنقدم أفضل ما لدينا.

ومن جهة أخرى، وجه وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رسالة دعم إلى لاعبي وإداري المنتخب، قبل بداية المشوار أمام الأرجنتين، وكتب الأمير عبدالعزيز عبر حسابه على تويتر : العبوا واستمتعوا وفالكم التوفيق.

يُذكر أن المنتخب السعودي يشارك للمرة السادسة في تاريخه بعد خمس مشاركات سابقة في 1994 , 1998 , 2002 , 2006 , 2018، وكان بلوغ دور الـ 16 في 98 هو أبرز إنجاز للسعودية في كأس العالم آملين في تحقيقه هذه النسخة.

 

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى