وائل جمعة يكشف عن رأيه في أداء اللاعبين عقب سحق فيتا كلوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف وائل جمعة، لاعب النادي الأهلي السابق، عن رأيه في أداء لاعبي الفريق عقب سحق فيتا كلوب على ملعبه بثُلاثية نظيفة.

ونجحت كتيبة بيتسو موسيماني في الرد داخل المُستطيل الأخضر مساء اليوم، والفوز على فيتا كلوب بثُلاثية نظيفة، عقب التعادل أمامه في القاهرة بنتيجة 2/2.

وقال وائل جمعة عبر “بي إن سبورتس” عقب المُباراة: “اللاعبين قدموا أداءاً جيداً للغاية، ونجحوا في التجكم في المُباراة بشكل جيد جداً، أبارك للاعبين ولـ بيتسو موسيماني على هذه المُباراة”.

وتابع: “مُباراة سيمبا كانت درس للأهلي استغله الفريق اليوم وأظهر الشخصية الحقيقية للأهلي واللعب بشجاعة وفرض أسلوبه وشخصيته منذ بداية المُباراة”.

وواصل: “موسيماني لا يزال يتعرف على النادي الأهلي ويوجد بعض اللاعبين الذين لا يساعدونه فيضطر أن يُجلس بعضهم على مقاعد البُدلاء ولا يُمكن لومه إلا على مُباراة سيمبا فقط”.

وأضاف: “لا يُمكن مُحاسبة موسيماني مُباراة بمُباراة لأنه يتعرض لظروف صعبة وخارج إرادة الجميع مثل إصابة علي معلول وعدم ثبات مُستوى بعض المُهاجمين ولكنه تعامل بشكل مُمتاز ضد فيتا كلوب اليوم واللاعبون كانوا عند حسن الظن”.

وأكمل: “تعادل الأهلي أمام فيتا كلوب بالقاهرة جاء بسبب غياب الحظ عن الفريق، واليوم كان الحظ حليفنا وسجلنا هدفين وهم أضاعوا هدفين في العارضة والقائم”.

وإختتم حديثه قائلاً: “أهم شئ في كل مُباراة هو فرض السيطرة وإظهار شخصية النادي الأهلي، هذا هو الحافز الوحيد لكي يظهر اللاعبين بهذا الشكل الرائع في كل مُباراة”.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد للمركز الثاني عقب الفوز على فيتا كلوب برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 أهداف.

احصل على تطبيق بالجول