أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

وداعاً ريال مدريد.. مفاجأة في عقد تشابي ألونسو مع ليفركوزن

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية عن سعي ريال مدريد للحصول علي توقيع المدرب الإسباني تشافي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الحالي وذلك بعد النتائج السلبية التي يحققها المدرب الحالي للفريق كارلو أنشيلوتي .

ريال مدريد
ريال مدريد

يواصل تشابي ألونسو إبهار الجميع منذ وتوليه مسئولية باير ليفركوزن منذ أكثر من عام حيث يقوم بعمل رائع في النادي الألماني .

وكشف فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن الألماني عن مفاجأة مدوية في عقد الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني للفريق تخص الشرط الجزائي المزعوم الذي يسمح له بالإنتقال إلى أحد أنديته السابقة وتحديدًا الملكي أو ليفربول الإنجليزي .

تشابي ألونسو.. وداعاً ريال مدريد

وأصبح ألونسو بالفعل محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تحاول التعاقد معه وعلى رأسها ريال مدريد وبايرن ميونخ وليفربول بعد التحول المذهل في أداء ونتائج باير ليفركوزن تحت قيادته .

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

وكشفت صحيفة ” اس ” الإسبانية : أن ألونسو أصر على أن يتضمن عقده مع باير ليفركوزن بندًا يتيح له الرحيل إلى أحد الأندية السابقة التي لعب لها وبشكل خاص الملكي وليفربول وهو ما رد عليه كارو في تصريحات أدلى بها لمحطة “talk Sport” الإذاعية الإنجليزية .

وصرح وفقاً للصحيفة : لا لكننا لسنا بحاجة إلى شرط جزائي لدينا علاقة جيدة جدًا مع تشابي وهو يعلم أننا نادٍ جاد .

ليفركوزن يكشف عن مفاجأة في عقد تشابي ألونسو

وأضاف : في نهاية المطاف لن نجبر أي شخص على البقاء إذا كان لا يريد ذلك نريده أن يشعر بالسعادة والرضا معنا لدرجة أن يريد البقاء فقط وهذا هو هدفنا .

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

وتابع : لا يوجد شيء على الورق ولكن في بعض الأحيان تكون الإتفاقيات غير المكتوبة على الورق هي إتفاقيات أيضًا ونحن نعلم أنه إذا إحتاج إلى القيام بخطوة في المستقبل فسنكون قادرين على التحدث مع بعضنا البعض .

واختتم الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن تصريحاته في هذا الصدد قائلًا : آمل ألا نحتاج إلى القيام بذلك لأنه سيبقى وسيكون سعيدًا في ليفركوزن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P