وكيل أنسو فاتي في برشلونة لمناقشة تجديد عقده

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

من أهم أولويات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الآن ربط نجوم برشلونة الشباب بعقود أطول وأكثر ربحًا لتأمين مستقبلهم في النادي ويحتل أنسو فاتي مكانة عالية في تلك القائمة.

يكثف الرئيس المحادثات مع العديد من اللاعبين في الوقت الحالي، بما في ذلك بيدري وجافي، بالإضافة إلى أنسو فاتي، الذي سافر وكيله خورخي مينديز إلى برشلونة لإجراء محادثات.

وكيل أنسو فاتي في برشلونة لمناقشة تجديد عقده

ينتهي عقد أنسو فاتي الحالي في نهاية الموسم الجاري، وعلى الرغم من أن النادي لديه خيار لتمديد ذلك لمدة عامين، إلا أن لابورتا يريد الجلوس مع مينديز ومناقشة صفقة جديدة.

تمامًا كما هو الحال مع بيدري الذي هو في وضع تعاقدي مماثل، تتمثل الفكرة في منح أنسو فاتي شروطًا جديدة تعكس أهميته في الفريق، مع تمديد التزامه تجاه النادي وزيادة مدة تعاقده مع الفريق.

اللاعب نفسه، على الرغم من تغيير وكلاءه مؤخرًا، سعيد في برشلونة ويهتم فقط بالبقاء في مكانه بعد تألقه في موسم 2019/20 تحت قيادة فالفيردي، كان سببًا في صعوده ليصبح لاعبًا رئيسيًا لبلوجرانا ولاعبًا في منتخب إسبانيا على المستوى الدولي سريعًا.

لا يزال يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، مما يوضح أنه ورث القميص رقم 10 الأيقوني من ليونيل ميسي. بعد رحيل الأرجنتيني، ومن المتوقع أن يتقدم فاتي المزيد، وعقده الجديد هو مؤشر آخر على أنه سيلعب دورًا كبيرًا في مستقبل برشلونة.

مع رغبة الطرفين وحرصهما على التوصل إلى اتفاق، يأمل برشلونة ألا يكون الإعلان الرسمي بعيدًا.

احصل على تطبيق بالجول