أخبار الهلال السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الشباب السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأهم الأخبار

وكيل تمبكتي يكشف كواليس انتقاله إلى الهلال وسبب عدم ضمه لـ النصر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف مشعل السفاعي، وكيل أعمال حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن كواليس انضمام موكله إلى الزعيم السعودي، كما كشف سبب فشل انتقاله إلى النصر.

وانضم صاحب الـ25 عامًا إلى صفوف الهلال، في صيف عام 2023، قادمًا من الشباب السعودي، في صفقة أثارت جدلًا واسعًا لتنتهي في نهاية الأمر بإقالة مجلس إدارة الليوث برئاسة خالد الثنيان.

الهلال
الهلال

وكيل تمبكتي يكشف حقائق صادمة حول انضمام موكله لـ الهلال بدلًا من النصر

وخلال تصريحات للسفاعي مع بودكاست “طابة”، علق على أحداث الصفقة، قائلًا: “لا أتحدث في حياتي عن أي شيء شائك، لكن لا أقبل المساس بكرامتي وذمتي، كنوز الدنيا لا تجعلني أقبل بالحرام، أنا أسير على مبدأ”.

وواصل: “وقعنا كشركة مع تمبكتي كرعاية تسويقية له وبالفعل قمنا بتصوير عدة إعلانات، ثم تحدثت معه أنني متفق مع النادي على احتمالية رحيله بنهاية كأس العالم، وفي نهاية الموسم صرح خالد البلطان (رئيس الشباب وقتها) بأنه تلقى عدة عروض لحسان لكنه رفضها”.

وأكمل: “رحل بعد ذلك البلطان واستلم خالد الثنيان رئاسة الشباب، تواصلت معه للحديث عن الرحيل المحتمل للاعب، واتفقنا على الاجتماع بعد البطولة العربية، وعندها وافق على رحيله بما يفيد النادي، وأخبرني أنه سيخبرني بالوقت المناسب للتفاوض مع الأندية، سألته ما إذا كان لديه أي مشكلة في التفاوض مع نادٍ بعينه، ونفى نهائيًا ذلك”.

حسان تمبكتي
 حسان تمبكتي

وزاد: “بعدها صارت جلسة معه ورحب بالرحيل، لكنه أخطرني بحصر الصفقة بين الهلال والنصر، فوافقنا على ذلك إلا أنه بعدها بيومين أخطرنا بأنه حسم موقفه وقرر رحيله للهلال”.

وتابع: “طلب مني إخطار تمبكتي بذلك فوافق، حتى أنني تواصلت مع كافة الأندية التي تواصلت معها قبل قرار الثنيان وأخطرتهم بالقرار وتفاجأوا بتصرفي لأن عادةً في مثل هذه المواقف لا يخطرهم الوكيل ويعرفون بالخبر بعد إتمام الصفقة بشكل رسمي”.

وفيما يتعلق بأن هل كان عرض الأزرق أفضل من الناحية المالية أم لا، قال: “لا أعلم ما إذا كان عرض الهلال كان الأفضل بالنسبة للشباب، لكن بالنسبة لحسان، فلم أفتح مزايدة عليه، فقط حدد سعرًا وأخطرت الأندية بأنه من يعطيني هذا المبلغ سنوافق عليه بشرط موافقة الشباب، وكل الأندية وافقت على المبلغ وشروط تمبكتي”.

وأتم: “لو كنت أتعامل بحسب ميولي، لنقلت حسان للنصر، فهو النادي صاحب الفضل عليّ، لكنني فضلت مصلحة اللاعب على مصلحتي الشخصية، أنا مؤتمن على مصيره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P