أخبار تشيلسيأخبار الدوري الإنجليزيأهم الأخبار

وكيل لوكاكو يكشف عن وجهته القادمة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف، فيديريكو باستوريلو، وكيل أعمال اللاعب روميلو لوكاكو، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي عن وجهة اللاعب القادمة في حال الرحيل عن صفوف الفريق.

وكيل لوكاكو يكشف عن وجهته القادمة

وكيل لوكاكو يكشف عن وجهته القادمة
وكيل لوكاكو يكشف عن وجهته القادمة

وقال وكيل لوكاكو: “في يوم من الأيام سنرى لوكاكو مرة أخرى في الدوري الإيطالي لأنه يحب إيطاليا ولكن حان الوقت الآن لكي يستمتع تشيلسي بروميلو”.

وعن فترة تواجده في إيطاليا قال: “عندما ذهبت إلى إيطاليا تعلمت تحت إشراف أنطونيو كونتي ما يلزم للذهاب وكسر هذا الحاجز”.

وأكمل: “عندما فزنا بلقب الدوري الإيطالي العام الماضي كان بإمكانك رؤية المشاعر في وجهي بالنسبة لي كانت عشر سنوات من العمل الشاق مع الكثير من التقلبات ولكن في النهاية كان الأمر جيدًا”.

وأردف: “في سنوات ذروة حياتي أعرف نفسي وأعرف ما يتطلبه الأمر أعرف كيف أصبح قائدًا وما يتطلبه الأمر لمساعدة فريقي، من الناحية الفنية لقد تحسنت لأنه من قبل لم تكن العودة إلى الهدف هي الشيء المفضل لدي لم يعجبني ذلك ولم أستمتع به”.

وواصل: “ولكن بمجرد أن بدأت في التحسن من خلال لعب العودة إلى المرمى كان ذلك أفضل بالنسبة لي لأنني تمكنت من تسجيل المزيد من الأهداف ولكن يمكنني أيضًا إنشاء المزيد لزملائي في الفريق لذلك ارتفعت تمريراتي وأصبحت لاعب أكثر اكتمالاً”.

واختتم حديثه قائلاً: “لذلك في الأسبوع الماضي كنت أشاهد آخر سبع أو ثماني مباريات للفريق وأحاول معرفة الحركات وما الذي يحاول المدرب توقعه منا في كل مباراة لذلك عندما أكون يمكنني فقط تحرك.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P