يورينتي: هذا ما يميز نابولي عن يوفنتوس

تيليجرام أخبار بالجول

كشف الإسباني فرناندو يورينتي، أسباب اختياره نابولي هذا الصيف،  مؤكدا أنه فريق رائع، والثاني في إيطاليا.

وتابع في تصريحات أبرزتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: أردت حقًا مواصلة اللعب في فريق رائع واللعب في دوري أبطال أوروبا – كان لدي الكثير من الفرص للذهاب إلى أي مكان ، “لكنني فضلت بطولة مهمة مثل البطولة الإيطالية”.

وأضاف: “لا يمكنني الانتظار للذهاب إلى أرض الملعب ومساعدة الفريق، وجدت مدربًا رائعًا وأتدرب بجدية هذه الأيام حتى أكون جاهزا، لقد تدربت بمفردي ، لكن هذا لم يكن كافيًا، لأننا نحتاج إلى عمل جماعي، ومستعد لأي قرار يتخذه المدير الفني”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المهاجم الإسباني سوف يجلس على مقاعد البدلاء ضد سامبدوريا ، ثم يتم الدفع به لبعض الوقت في المباراة.

وواصل صاحب ال34 عاما حديثه: “أنا نفس اللاعب الذي يتمتع بخبرة أكبر. كان من الجيد بالنسبة لي أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويسعدني أن أعود إلى إيطاليا وآمل أن أحقق أداء جيدًا وأن أحسّن سجلي الذي يبلغ 16 هدفًا في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس”

وعن خسارته لقب دوري أبطال أوروبا مع توتنهام لصالح ليفربول، علق يورينتي: “بالنسبة لي كانت الهزيمة خيبة أمل كبيرة. أفضل عدم التفكير في الأمر والتركيز على القادم مع نابولي، علينا أن نبدأ بشكل جيد”.

وأتم: “إذا اضطررت إلى الاختيار بين الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، فسأقول أبطال أوروبا: لقد خسرت النهائي وأرغب في الفوز به، وأعتقد أن
نابولي يتميز هذا الموسم عن يوفنتوس، لأنه ليس لديه أي ضغط، على عكس اليوفي، الذي يجب أن يفوز بالضرورة”.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق