يوفنتوس يراقب أسينسيو وجريزمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يمر يوفنتوس بمرحلة صعبة داخل وخارج الملعب، مع النتائج الرياضية والمالية التي تثير القلق، لكن هذا لم يمنع الفريق الإيطالي من التفكير في سوق الانتقالات الصيف المقبل.

السيدة العجوز، الذي يحتل المركز الثامن حاليًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يراقب آفاق مستقبل ماركو أسينسيو نجم ريل مدريد وأنطوان جريزمان مهاجم برشلونة المعار إلى أتلتيكو مدريد.

على الرغم من أن الأمور لم يتم التخطيط لها حتى الآن هذا الموسم، إلا أن يوفنتوس يريد مواصلة سياستها المتمثلة في جلب لاعبين ذوي خبرة لمساعدة نجومهم الشباب على النمو، بدأ ذلك هذا الصيف مع بول بوجبا وأنجيل دي ماريا.

يوفنتوس يراقب أسينسيو وجريزمان

يوفنتوس يراقب أسينسيو وجريزمان
يوفنتوس يراقب أسينسيو وجريزمان

وفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس لديه قائمة بالأهداف المحتملة التي تشمل أسينسيو وجريزمان و أليكس جريمالدو لاعب بنفيكا وكريستيان بوليسيتش جناح تشيلسي.

يعتقد الرئيس التنفيذي موريزيو أريفابيني أن هؤلاء اللاعبين يستوفون المعايير التي يعتقدون أنها ستساعد في تحقيق النجاح على المدى القصير والمتوسط.

كل حالة معقدة

كل اسم في قائمة يوفنتوس يأتي مع تعقيداته الخاصة، وكل صفقة تعتمد على العديد من العوامل.

أحد هذه المشاكل هو الوضع المالي الصعب للنادي.

لكي يكون أسينسيو محتملاً، يجب أن يكون الدولي الإسباني منفتحًا أولاً على ترك وطنه الأصلي كلاعب حر هذا الصيف، وثانيًا اختيار الدوري الإيطالي على الدوري الإنجليزي الممتاز.

تتمثل أولوية اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في كسب صفقة جديدة مع ريال مدريد، ولكن إذا لم يحدث ذلك فقد لا يزال يفضل البقاء في الدوري الإسباني.

مع جريزمان سيحتاج يوفنتوس إلى أن يفشل أتلتيكو مدريد وبرشلونة في التفاوض بشأن انتقال دائم، ثم يقبل الفرنسي خفض أجره للانتقال إلى تورينو.

في هذه الأثناء قد يكون جريمالدو عملية أبسط قليلاً لأنه سيكون لاعبًا حراً في نهاية الموسم وقد يحب خوض تحدي جديد بعد سبع سنوات في بنفيكا.

يوفنتوس يريد منه أن يحل محل أليكس ساندرو في مركز الظهير الأيسر.

ثم هناك بوليسيتش، لكن يوفنتوس سيحتاج إلى مساعدة تشيلسي ليكون على استعداد لبيع الأمريكي الدولي بسعر مخفض بشكل كبير.

هناك الكثير من المتغيرات هنا، لكن يوفنتوس ما زال مشغولًا ويراقب كل الاحتمالات بينما يتطلعون إلى التعزيز.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى