يوفنتوس يرغب في التعاقد مع لوكا يوفيتش

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت مصادر صحفية اليوم أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، لوكا يوفيتش، خلال فترة الانتقالات القادمة.

يوفنتوس يرغب في التعاقد مع لوكا يوفيتش

يوفنتوس يرغب في التعاقد مع لوكا يوفيتش
يوفنتوس يرغب في التعاقد مع لوكا يوفيتش

وأوضحت المصادر أن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش أصبح قريب للغاية من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد خلال الفترة القادمة من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

وجاء قرار اللاعب لوكا يوفيتش بالرحيل عن ريال مدريد بسبب عدم المشاركة مع الفريق كما أنه سئم من مشاهدة المباريات وهو جالس على مقاعد البدلاء.

وأفادت المصادر أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب لوكا يوفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة من اجل تدعيم صفوف الفريق.

ويرغب مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي في تعويض رحيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كما أن نادي ميلان الإيطالي هو الآخر يرغب في ضم اللاعب لوكا يوفيتش من أجل تدعيم صفوف الفريق الفترة القادمة.

واستطاع نادي يوفنتوس تحقيق الانتصار على نظيره نادي مالمو ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة.

ويستعد نادي يوفنتوس لمواجهة نظيره نادي ميلان ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي يوم الأحد القادم الموافق 19 سبتمبر الجاري.

احصل على تطبيق بالجول