مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأحد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأحد.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود

أعلن رينيه فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي المصري عن قائمة الفريق لمواجهة نادي حرس الحدود يوم الغد في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وتلعب المباراة على استاد القاهرة الدولي. الأهلي يتصدر ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة حيث حقق 5 انتصارات من 5 مباريات لعبها وفي، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

حازم إمام يعلق على رحيل طارق حامد

علق حازم أمام نجم نادي الزمالك السابق على عدم رحيل طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك بسبب المشاكل مع مرتضى منصور رئيس النادي وتأخر مستحقاته المالية. وقال حازم إمام في تصريحات صحيفة اليوم : طارق لم يرحل عن القلعة البيضاء وكل مانشر هو مجرد إشاعات . وعن العروض المقدمة للاعب من أندية أخرى علق قائلاً ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك يخشي تكرار ما حدث مع إنبي أمام طلائع الجيش

يخشي نادي الزمالك من تكرار هزيمة إنبي أمام طلائع الجيش عندما يلتقي الفريقان يوم الأثنين المقبل. ويلتقى الزمالك بنادي طلائع الجيش بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري على ملعب الجيش بالسويس. الزمالك خسر أول مباراة له في الدوري هذا الموسم أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، وهو ما يخشي النادي الأبيض تكرار أمام طلائع الجيش، حيث، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.          

موعد مباراة الزمالك و طلائع الجيش والقنوات الناقلة

يواجه نادي الزمالك نادي طلائع الجيش يوم الأثنين القادم في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الجيش بالسويس. وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وتنقل المباراة عبر القنوات التالية: أون سبورت تايم سبورت أرضي تايم سبورت فضائي النيل للرياضة يذكر أن الزمالك ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في مواجهة طلائع الجيش

يحل نادي الزمالك المصري ضيفاً ثقيلاً على نظيره طلائع الجيش في مباراة بالجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز يوم الأثنين القادم على ملعب الجيش بالسويس. ويسعى الزمالك لمواصلة النتائج الإيجابية مع جهازه الفني الجديد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يقود ثاني مباراة له في الدوري المصري رفقة الزمالك بعد تغلبه على بيراميدز يوم الخميس الماضي، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P