مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء

سر غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك

كشف شيكابالا لاعب نادي الزمالك سر غيابه عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم. ويقوم الزمالك بالتدرب استعداداً لمواجهة مرتقبة بين الفارس الأبيض ونادي بيراميدز في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وغاب شيكابالا عن مران الزمالك بسبب أصابته بنزلة برد. وصرح اللاعب لوسائل الإعلام المصرية: “أنه يعاني من ارتفاع في درجة حرارته” وكما ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

نسر الأهلى يطارد غزلان دجلة لمواصلة الانتصارات

يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على وادي دجلة يوم الأربعاء في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري على ملعب السلام. ويسعى نسر النادي الأهلي لمواصلة الإنطلاقة الرائعة في المسابقة المحلية وتحقيق العلامة الكاملة إذا اانتصر يوم الأربعاء القادم على غزلان وادي دجلة. الأهلي واجه وادي دجلة من قبل في 15 مناسبة انتصر المارد الأحمر في ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موعد مباراة الأهلي و وادي دجلة والقنوات الناقلة

يحل النادي الأهلى ضيفاً على نادي وادي دجلة يوم الأربعاء القادم في الأسبوع السابع من الدوري المصري على استاد السلام. وتقام المبارة في الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر، الثامنة ونصف بتوقيت السعودية. وتبث المباراة عبر القنوات التالية: اون سبورت تايم سبورت أرضي تايم سبورت فضائي النيل للرياضة يذكر أن النادي الأهلى في المركز الثالث برصيد 12 نقطة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام وادي دجلة

يحل النادي الأهلى ضيفاً على نادي وادي دجلة يوم الأربعاء القادم في الأسبوع السابع من الدوري المصري على استاد السلام. الأهلي يسعى لمواصلة الإنطلاقة الرائعة مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، حيث فاز الأهلي في جميع مبارياته المحلية هذا الموسم حتي الآن ولم يتلقي الخسارة سوى مرة واحدة في دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مرتضي منصور: كنت أتمني بقاء ميتشو

صرح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه كان يرغب في الإبقاء على المدير الفني الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” على رأس الجهاز الفني للقعلة البيضاء. وجاء سبب إقالة المدير الفني الصربي بسبب دعم اللاعبينن له على حسابتهم على “السوشيال ميديا”، ما جعل رئيس الزمالك يقرر رحيل المدرب. وتولي المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مسؤلية تدريب النادي تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رمضان وفايلر.. 5 أسباب تجعل كهربا صفقة رابحة للأهلي

اقترب الإعلان الرسمي من جانب النادي الأهلي المصري، عن حسم صفقة ضم محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب فريق ديسبروتيفو دا أفيس البرتغالي، بعدما أكدت تقارير صحفية، انهائه لارتباطه مع الأخير.،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P