مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين.

الدوري الإسباني: ريال مدريد يخطف تعادلاً مثيراً من أنياب فالنسيا

خطف ريال مدريد تعادلا مثيرا من مضيفه فالنسيا بهدف لكل فريق مساء الأحد في ختام مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني. الشوط الأول انتهى على وقع التعادل السلبي بدون أهداف قبل أن يفتتح كارليس سولير أهداف المباراة بهدف لمصلحة فالنسيا في الدقيقة 78. و في آخر لحظات الوقت المبدد نجح كريم بنزيما في تسجيل، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.      

زيدان: ريال مدريد يستحق أكثر من التعادل مع فالنسيا

يرى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني أن فريقه كان يستحق الفوز على فالنسيا في لقاء الفريقين مساء الأحد. و قال زيدان في تصريحات صحفية عقب اللقاء الذي انتهى على وقع التعادل 1-1 في ملعب المستايا ضمن منافسات الليجا : نقطة أفضل من لا شيء ، و لكن بموجب ما قدمناه ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كورتوا يكشف كواليس هدف ريال مدريد القاتل في فالنسيا

كشف الحارس البلجيكي تيبو كورتوا كواليس الهدف القاتل الذي سجله فريقه في مرمى فالنسيا في الدقيقة 95 من مباراة ريال مدريد و الخفافيش في ملعب المستايا مساء الأحد. و تقدم كورتوا لركلة ركنية في آخر لحظات اللقاء الذي انتهى على وقع التعادل بهدف لمثله ضمن منافسات الليجا ، ليلعب كرة برأسه كادت أن تسكن الشباك ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

راموس: جاهزون للفوز بالكلاسيكو

أكد المدافع الاسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الاسباني على جاهزية فريقه للفوز بالكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم الأربعاء المقبل. النادي الملكي أفلت من فخ الخسارة أمام مضيفه فالنسيا مساء الأحد في الليجا و خطف تعادلا قاتلا في اللحظات الأخيرة من اللقاء. و قال راموس في تصريحات صحفية عقب اللقاء : أعتقد أن ريال ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الحكم يساعد ريال مدريد على التعادل مع فالنسيا

ترى صحيفة سبورت الاسبانية أن الحكم ساعد ريال مدريد الاسباني على التعادل مع مضيفه فالنسيا بهدف لمثله مساء الأحد في الليجا. النادي الملكي عاد بتعادل مثير من ملعب المستايا في قمة مباريات الأسبوع بالدوري الاسباني ليواصل مزاحمة برشلونة على صدارة جدول المسابقة. و أشارت سبورت المحسوبة على برشلونة أن هدف الريال جاء في الدقيقة 95 ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد قد يفقد كورتوا للإيقاف

أفادت صحيفة سبورت الاسبانية المحسوبة على برشلونة بأن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد قد ينال عقوبة الإيقاف بعدما بدر منه في مباراة فالنسيا. و ترك كورتوا مرماه في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي أقيم في ملعب المستايا في ركلة ركنية للريال ضربها برأسه و وصلت لكريم بنزيما بعد ارتباك في منطقة جزاء ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بنزيما: اللعب في الكامب نو صعب جداً

شدد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني على صعوبة اللعب في ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة. و يحل بنزيما وزملائه ضيوفا على الكامب نو لملاقاة برشلونة في كلاسيكو الكرة الأرضية يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري الاسباني. و قال بنزيما في تصريحات صحفية مساء الأحد : من الصعب دوما اللعب في الكامب ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أفضل وأسوأ لاعب في ريال مدريد أمام فالنسيا

قيمت شبكة هو سكورد البريطانية أداء لاعبي نادي ريال مدريد في اللقاء الذي تعادل فيه الفريق الملكي بهدف لمثله أمام فالنسيا مساء الأحد. وتعادل الميرنيجي بشق الأنفس أمام مضيفه في ملعب المستايا ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني . واختارت الشبكة اللاعب الأفضل ونظيره الأسوأ في النادي الملكي على مردود كل لاعب بشكل، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P