مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أخبار ريال مدريد اليوم.. كورونا يجبر نجم الملكي على الرحيل وخطة ضم هالاند

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأحد.

ضرب فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 كثير من الأندية، وسوف يؤثر على سوق انتقالات وخطط ريال مدريد المستقبلية بسبب الأزمة الاقتصادية التي تسبب فيها الوباء.

بايرن ميونخ يتحرك لحماية ألابا من ريال مدريد وبرشلونة

يتحرك نادي بايرن ميونخ الألماني لحماية لاعبه النمساوي ديفيد ألابا من الرحيل عن الفريق والذهاب لأحد قطبي اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في الصيف المقبل. و ذكرت صحيفة بيلد الألمانية مؤخرا أن البارسا والريال دخلا في صراع لضم اللاعب الذي قد تكلف عملية التعاقد معه حوالي 60 مليون يورو. لكن المدير التنفيذي للبايرن كارل هاينز رومينيجه ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

اجتماع في ريال مدريد لحسم الوجهة المقبلة لأشرف حكيمي

يخطط نادي ريال مدريد الاسباني لعقد اجتماع في نهاية الموسم الجاري لوضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبل النجم المغربي اشرف حكيمي ظهير أيمن الفريق المعار لبوروسيا دورتموند الألماني. و يرغب النادي الملكي في استعادة خدمات حكيمي بعد ظهوره بشكل مميز للغاية رفقة أسود الفيستفاليا في فترة اعارته من الريال للفريق الألماني. لكن المشكلة تكمن في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مستقبل لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد في مهب الريح

بات مستقبل اللاعب الاسباني لوكاس فاسكيز مع فريقه ريال مدريد الاسباني في مهب الريح حسبما أفادت شبكة أوك دياريو الإسبانية مساء السبت. و أشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد لا يخطط لتجديد عقد لوكاس فاسكيز في الفترة المقبلة ما يعني أن اللاعب قد يرحل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري. و يرتبط فاسكيز مع ريال ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فيروس كورونا يُجبر ريال مدريد على فسخ عقد لاعبه!

أفسد فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” خطط نادي ريال مدريد الاسباني للميركاتو الصيفي المقبل من أجل ترميم الصفوف ببعض الصفقات الجديدة. النادي الملكي كان يمني النفس ببعض الانتدابات القوية في نهاية الموسم الجاري لكن توقف الدوري الاسباني ودوري ابطال أوروبا بسبب جائحة كورونا سيؤثر على النادي من الناحية الاقتصادية. و بحسب ما ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد يلعب في رأس مبابي بسبب قرار باريس الجديد

يلعب نادي ريال مدريد الاسباني في رأس النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد قرار إدارة البي إس جي الأخير. فريق العاصمة الفرنسية قرر من جديد التقدم بعرض على طاولة مبابي من أجل تجديد العقد الذي يربط الطرفين لمدة أطول. و يتواجد مبابي بقوة في مفكرة بحث ريال مدريد للتعاقد معه ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

إيرلينج هالاند خليفة بنزيما في ريال مدريد بداية من 2022

ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية المدريدية مساء اليوم السبت أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني قد يكون الخليفة المثالي للمهاجم الفرنسي الحالي كريم بنزيما في خانة رأس الحربة في ريال مدريد في عام 2022. و يتواجد هالاند في مفكرة بحث ريال مدريد بالفعل للحصول على توقيعه لترميم الصفوف في الفترة المقبل، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P