مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار ريال مدريدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم الأحد التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد سان ماميس معقل فريق أتلتيك بيلباو.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإسباني بعد الفوز مؤخرًا على حساب غرناطة برباعية مقابل هدف، والتي جاءت بعد التعثر أمام إشبيلية بالتعادل بهدفين مقابل مثلهما في المباراة قبل السابقة.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في آخر مباراتين متبقيتين في المسابقة، لمواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة في الوقت الحالي بفارق نقطتين فقط.

ويحل ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 78 نقطة جمعهم من الفوز في 23 مباراة بجانب التعادل في 9 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مباريات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق اتلتيك بيلباو إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد أن تعثر في آخر مباراتين على التوالي بالتعادل مع أوساسونا والتعادل والخسارة من هويسكا.

وستكون مباراة اليوم تحصيل حاصل لأتلتيك بيلباو الذي تأكد صعوبة تقدمه إلى المراكز المؤهلة إلى المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

ويتواجد اتلتيك بيلباو في المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة بجانب التعادل في 13 مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في 12 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريميوم الأولى ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم هي المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر الليجا، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف واحد سجل أهداف الميرنجي توني كروس بجانية ثنائية كريم بنزيمة، بينما جاء هدف أتلتيك بيلباو الوحيد عن طريق أندير كابا.

أما اللقاء الثاني بين الفرقين في الموسم الجاري فكان بشهر يناير الماضي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وفا بها أتلتيك بيلباو بثنائية مقابل هدف واحد وأقصى الميرنجي من البطولة بفضل ثنائي راؤول غارسيا، بينما كان هدف الأبيض عن طريق كريم بنزيمة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055712″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P