5 لاعبين يجب أن يلجأ إليهم تشيلسي إذا تم رفع الحظر في يناير

تيليجرام أخبار بالجول

يخضع نادي تشيلسي لحظر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حتى الصيف المقبل، لكن كان هناك بعض التكهنات تشير إلى أنهم قد يتمكنوا من إبرام صفقات جديدة في يناير المقبل، بعد أن تقدموا بطلب استئناف إلى المحكمة الرياضية.

وإذا ألقينا نظرة أكثر واقعية على اللاعبين الذين يجب على النادي اللندني التوقيع معهم في يناير المقبل، سنجد أن هناك 5 لاعبين قد يكونوا الأقرب وفقا لظروف عديدة.

ويلفريد زاها (يناير – الصيف)

يرغب الإيفواري ويلفريد زاها، نجم كريستال بالاس في الرحيل عن فريقه، وبالطبع هو خيار جيد وواقعي، خاصة أنه يجيد اللعب كمهاجم أو جناح.

زاها

من المتوقع أيضا أن يطلب كريستال بالاس نادي من تشيلسي ضم باتشواي بشكل نهائي مما يجعله جزءا من الصفقة ويسهل اتمامها لصالح الفريق اللندني، وذلك بعد رفض أكثر من عرض ضخم لرحيله هذا الصيف كان أبرزها إلى من إيفرتون.

بن تشيلويل (يناير – الصيف)

قد يطلب ماركوس ألونسو مغادرة “ستامفورد بريدج” في يناير، لذلك سيحتاج تشيلسي إلى بديل جيد، وقد لا يحتاج فرانك لامبارد اسما بارزا لمنافسة إيمرسون في الجبهة اليسرى، لذلك يعتبر بن تشيلويل لاعب ليستر سيتي اختيارا جيدا.

الميركاتو الصيفي سوف أكثر واقعية لضم تشيلويل وسيحصل تشيلسي على سعر أفضل، لكن إذا قرر النادي إنفاق المزيد من الاموال لتحقيق هدف طويل الأجل حسب رغبة اللاعب.

لوكا يوفيتش (الصيف)

قد تكون تلك الصفقة غير واقعية، خاصة أن الصربي لوكا يوفيتش انتقل هذا الصيف إلى ريال مدريد،ومع ذلك فإن السبب وراء ترشيحه هو أن هناك فرصة لاستعارته في الصيف المقبل.

وأشارت بعض التقارير الإسبانية خلال الفترة الماضية، إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي، غير مقتنع بيوفيتش بالشكل الكافي، لكنها في النهاية مجرد تكهنات.

موسى ديمبلي (الصيف)

أبدى موسى ديمبلي، مهاجم ليون الفرنسي تحسنا كبيرا في الفترة الماضية، وكان من ضمن أهداف العديد من الأندية، ويعتبر اختيارا مناسبا للمهاجم رقم 9، الذي يفتقده تشيلسي منذ رحيل دييجو كوستا عن النادي.

ولا يتوفر على الساحة الأوروبية الكثير من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مركز المهاجم الصريح بالوقت الحالي، لذلك يعتبر ديمبلي اختيارًا جيدًا لمنافسة تامر إبراهام.

جادون سانشو (الصيف)

يتواجد جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الشاب على رادار تشيلسي، وكذلك لدى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل مانشستر يونايتد، وريال مدريد.

جادون سانشو

وعلى الرغم من ابتعاد سانشو عن قبضة البلوز، لكنه بالتأكيد خيار قابل للتنفيذ خاصةً عندما يؤخذ في الاعتبار الأموال التي ستدفع لضم اللاعب.

ويملك اللاعب صاحب الـ19 عاما سانشو كل شيء يحتاجه الفريق، ويمكنه منح تشيلسي منافسة ممتازة وقوة كبيرة للمنافسة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق