مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريداليوم الثلاثاء 14 مايو 2019.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع ثلاثي ريال مدريد

أشارت صحيفة لو باريزيان الفرنسية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف التعاقد مع ثلاثة لاعبين من ريال مدريد الاسباني في الصيف المقبل. و أوضحت الصحيفة أن النادي الباريسي يتابع عن قرب وضعية ثلاثي اللوس بلانكوس جاريث بيل ، إيسكو و توني كروس تحسبا للتحرك لضمهم ، طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا.

زيدان يفتعل مشكلة مع الإدارة في ريال مدريد

افتعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني مشكلة مع إدارة النادي بخصوص التخطيط للموسم القادم 2019 -2020. و ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس سيرحل عن النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة و سيكون الحارس البلجيكي تيبو كورتوا هو الحارس الأول للفريق، طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا.

نيمار يملك مفتاح رحيله لريال مدريد

أكدت صحيفة آس الاسبانية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يملك مفتاح انتقاله للعب في ريال مدريد الاسباني بالفترة المقبلة. و ربطت تقارير صحفية اسبانية نيمار بإمكانية الرحيل عن الفريق الباريسي في الصيف القادم بحثا عن العودة من جديد للعب في الدوري الاسباني، طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا.

مانشستر يونايتد يحارب ريال مدريد على خليفة فاران

يحارب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره الاسباني ريال مدريد على التعاقد مع خليفة المدافع الفرنسي رافائيل فاران في الموسم المقبل. و يرتبط فاران بالرحيل عن الريال في نهاية الموسم الجاري في ظل بحثه عن خوض تحديات جديدة في مسيرته الكروية إلا أن اللاعب قد يغير قراره بسبب عودة مواطنه زين الدين زيدان لكرسي تدريب الفريق، طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا.

بيريز لنجم ريال مدريد : لا مكان لك في الفريق

أخبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني نجم الفريق بأنه لا مكان له في النادي الملكي في الموسم المقبل مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. و أكد برنامج خوجونيس الاسباني التلفزيوني اليوم الاثنين أن بيريز تحدث بشكل شخصي مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بخصوص مستقبله مع الفريق، طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا.

هازارد يُعقد وضعية ثلاثي ريال مدريد

بدأت الصحافة الاسبانية تعتبر أن البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أصبح لاعبا في فريق ريال مدريد الاسباني بداية من الموسم المقبل. و ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن ثلاثة لاعبين في ريال مدريد ستتعقد وضعيتهم في النادي بعد التعاقد مع هازارد من البلوز، طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا.

ماركا تُقيم موسم كورتوا مع ريال مدريد

قيمت صحيفة ماركا الاسبانية الموالية لريال مدريد الموسم الذي قدمه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مع فريق ريال مدريد الاسباني في 2018 – 2019. و اشارت ماركا إلى أن كورتوا قدم موسما سيئا في أول عام له في مدريد بعد انضمامه للفريق قادما من تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي، طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P