النصر يستعد للحزم بـ أربع نجوم جدد!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يشن نادي النصر السعودي عتاده لـ مواجهة الحزم مساء الغد في الدوري السعودي، ولذلك ضم الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني لـ العالمي، 4 نجوم جدد، إلى قائمة مباراة الحزم.

النصر يستعد للحزم بـ أربع نجوم جدد

يستعد النصر، لمواجهة الحزم، ضمن منافسات الجولة 29 “قبل الأخيرة”، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي”، مساء الغد الخميس، والموافق 23 يونيو 2022.

وكشف علي العنزي، الإعلامي الرياضي المُقرب من النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن روسو قد قرر ضم أربع لاعبين جدد إلى قائمة العالمي المتجهة لـ مواجهة الحزم مساء الغد.

روسو يعلق على فوز النصر امام الرائد
روسو

حيث صرح: “ضم مدرب النصر روسو الحارس رائد أزيبي لقائمة الفريق لمواجهة النصر والحزم غدًا، كما قرر الأرجنتيني أيضاً ضم الثلاثي الشاب، وهم ماجد قشيش ( ظهير أيسر ) وعبدالعزيز فرج ( ظهير أيمن ) ومشاري النمر ( مهاجم )، لقائمة العالمي لمواجهة الحزم غدًا”.

وفقد العالمي فرصة التتويج بلقب الدوري بعد أن احتل المركز الثالث بـ ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، لذلك يحاول الفريق الحفاظ على مركزه من أجل ضمان التأهل لـ دوري أبطال آسيا بنسخته المقبلة.

وجاء مركز العالمي الحالي بعد أن فاز في ست عشر مباراة من أصل 28 مواجهة خاضهم حتى الآن، فيما تعادل في اربع مواجهات و تلقى الهزيمة في سبع مباريات آخرين.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى