بعد كلاسيكو المملكة.. اصابة نجم النصر السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرض أحد لاعبي النصر السعودي لـ إصابة خلال مواجهة العالمي أمام نظيره الأهلي، مساء اليوم، والتي أقيمت ضمن مجريات الدوري السعودي.

اصابة نجم النصر السعودي

خيم التعادل الإيجابي على أجواء مباراة النادي الأهلي السعودي ونظيره النصر، بهدف لكلاً منهما، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الثامنة والعشرين من مباريات الدوري السعودي، والتي أقيمت بعقر دار العالمي ” ملعب مرسول بارك”.

وكشف الإعلامي السعودي، علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عن إصابة النجم الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب النصر السعودي خلال مواجهة الإمبراطور السابق ذكرها.

مشاريبوف
مشاريبوف

حيث كتب: “ماشاريبوف لا يستطيع اكمال اللقاء “.

وغادر ماشاريبوف أحداث مواجهة الأهلي ونظيره النصر خلال الدقيقة الـ 79، ليدخل بديلاً عنه النجم عبد الفتاح عسيري.

جدير بالذكر أن تمكن فريق النصر السعودي من احتلال المركز الثالث بـ ترتيب الدوري السعودي في وقت كتابة هذه السطور، برصيد 55 نقطة.

وذلك بعد أن فاز في ست عشر مباراة من أصل 28 مواجهة خاضهم حتى الآن، فيما تعادل في اربع مواجهات و تلقى الهزيمة في سبع مباريات آخرين.

وبالجانب الأخر، تمكن نادي الاهلي السعودي من احتلال المركز التاسع، بعدما نجح في جمع 31 نقطة في محصلة رصيده، وذلك بعد أن فاز في ست مواجهات فقط من أصل 28 مواجهة خاضهم حتى الآن، فيما تعادل في 13 مباراة و تلقى الهزيمة في تسع أخرين.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى