توني فريكسا: ليفاندوفسكي وكوندي ورافينيا وبرناردو سيلفا لن يأتوا إلى برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام توني فريكسا عضو مجلس إدارة برشلونة السابق، بإلقاء نظرة سريعة على خطط الانتقالات المفترضة للنادي هذا الصيف، وأصر على عدم توقيع الأسماء الكبيرة التي يسعون وراءها.

ارتبط برشلونة بعدد من اللاعبين، أبرزهم روبرت ليفاندوفسكي، وبرناردو سيلفا، ورافينيا، لكن المخاوف المالية لا تزال تعوقهم في عملية التعاقدات.

توني فريكسا: ليفاندوفسكي وكوندي ورافينيا وبرناردو سيلفا لن يأتوا إلى برشلونة

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

وصدم فريسكا جمهور برشلونة بتدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” حيث غرد قائلًا: “أنت تعلم أن ليفاندوفسكي وكوندي ورافينيا وبرناردو سيلفا لن يأتوا إلى برشلونة؟ أنت تعرف ذلك، أليس كذلك؟”.

الروافع الاقتصادية لابورتا وبرشلونة

كان منشور فريسكا على تويتر صدمة واضحة لإدارة جوان لابورتا، على الرغم من أن رئيس برشلونة يعتقد أنهم يستطيعون دخول سوق الانتقالات والتعاقد مع اللاعبين.

قال لابورتا في تصريحات سابقة: “قريباً سيكون لديك أخبار عن الروافع الاقتصادية. من حيث المبدأ ستكون هناك صفقتان أو ثلاث صفقات بعد الحصول على الأموال، وسداد الديون، والقيام باستثمارات لجعل فرقنا أكثر قدرة على المنافسة”.

توني فريكسا: برشلونة يبيع الهواء

وقال فريكسا في تصريحات لراديو “كادينا سير” “أنا لا أشتري الحديث عن التعاقدات مع برشلونة، إنهم يبيعون الهواء بشكل صارخ. ما يقولونه يتعارض مع الواقع وليس لدي خيار سوى تحذير الناس من أن هذا لن يحدث”.

وأضاف: “يمكن للنادي التعاقد مع اللاعبين في حالة بيع لاعب من أجل توفير أموال للصفقات، لكن يبيع الكثير من اللاعبين من أجل الحصول على توقيع برناردو سيلفا”.

وواصل: “إذا أردنا بيع الوهم، فلنبيعها، وأنا لن أشتريه”.

وأتم قائلًا: “أذهب قليلا ضد التيار، ما هو مريح الآن في برشلونة هو توليد الوهم”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى