جارسيا يساعد النصر في ضم إدريسا جاي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكدت التقارير أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، سيساعد إدارة النصر السعودي لـ إبرام صفقة كبري من نادي باريس سان جيرمان، وهي الحصول على خدمات السنغالي إدريسا جانا جاي.

جارسيا يساعد النصر في ضم إدريسا جاي

يستعد النصر، لمواجهة الحزم، ضمن منافسات الجولة 29 “قبل الأخيرة”، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي”، مساء الغد الخميس، والموافق 23 يونيو 2022.

وبالفترة الحالية تواصل إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر أيضاً محاولتها لـ تدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات وذلك من أجل عودة العالمي إلى المنافسة على الألقاب والبطولات.

وكشفت التقارير الصحفية في وقت سابق أن إدارة نادي النصر السعودي قد تمكنت من الحصول على توقيع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، وتبقى وقت قليل للإعلان الرسمي.

روي جارسيا
روي جارسيا

ويبدو أن المدرب الفرنسي سيكون بمثابة حلقة وصل بين النصر والحصول على خدمات لاعب باريس سان جيرمان الحالي، إدريسا جاي، حيث ينوي الأخير الرحيل عن فرنسا، بعد أزمته الأخيرة التي ترتبت على رفضه المشاركة مع باريس سان جيرمان، في إحدى جولات الدوري المحلي والتي جاءت لدعم “الشذوذ الجنسي”.

ويربط جارسيا والسنغالي علاقة قوية، بعد أن شاركا سوياً في وقت سابق بـ نادي ليل الفرنسي، خلال موسم 2010-2011.

وعلى الجانب المادي، سيكون النصر قادر على دفع ما يطلبه النجم السنغالي، حيث أكدت التقارير أن اللاعب سيكون متاح بالسوق مقابل 5 ملايين يورو “20 مليون ريال سعودي”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى