رسميًا – بايرن ميونيخ يتعاقد مع ساديو ماني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن نادي بايرن ميونيخ اليوم الأربعاء تعاقده مع ساديو ماني من ليفربول.

وقع المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا على عقد مع بطل الدوري الألماني حتى 30 يونيو 2025.

رسميًا – بايرن ميونيخ يتعاقد مع ساديو ماني

ساديو ماني
ساديو ماني

وقال هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ: “ساديو ماني نجم عالمي، يؤكد جاذبية بايرن ميونيخ وسيزيد من جاذبية الدوري الألماني ككل. يأتي المشجعون إلى الملاعب لمشاهدة مثل هؤلاء اللاعبين الفريدين. إنه لأمر رائع أن مجلس الإدارة لدينا بقيادة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش، تمكنوا من التعاقد مع لاعب مثل ساديو ماني لنادي بايرن ميونيخ “.

وقال أوليفر كان ، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ: “يسعدنا أننا تمكنا من ضم ساديو ماني في نادي بايرن ميونيخ. بفضل أدائه المتميز ونجاحاته الكبيرة على أعلى مستوى دولي على مدار سنوات عديدة، هناك عدد قليل جدًا من اللاعبين مثله في العالم. نحن على يقين من أن ساديو ماني سيسعد جماهيرنا في السنوات القادمة بأسلوبه الرائع في اللعب. إنه طموح ومتشوق للفوز بمزيد من الألقاب. هذه حزمة قوية للغاية. بوجود لاعبين مثله في بايرن ميونيخ، كلهم أكبر الأهداف ممكنة “.

وصرح حسن صالح حميديتش، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ: “قدوم ساديو ماني؟، يأتي نجم دولي كبير إلى نادي بايرن ميونيخ، الذي ترك بصمته في كرة القدم العالمية. نحن فخورون بجلبه إلى ميونيخ، أوضح ساديو منذ الدقيقة الأولى من حديثنا أنه يريد فقط اللعب لفريق بايرن ميونيخ الكل يعرف صفاته الفنية المتميزة بالإضافة إلى عقليته المذهلة. سيساهم كثيرًا ويساعد في قيادة فريقنا الذي يتمتع ببنية رائعة. حقيقة إن انضمامه إلى بايرن ميونيخ يُظهر أن نادينا لديه أهداف كبيرة. ساديو ماني يتناسب تمامًا مع كرة القدم التي يلعبها بايرن تحت قيادة جوليان ناجيلسمان”.

بينما قال ساديو ماني بعد توقيع العقود: “أنا سعيد حقًا لوجودي أخيرًا في بايرن ميونيخ لقد تحدثنا كثيرًا وشعرت باهتمام كبير من هذا النادي العظيم منذ البداية، لذلك لم تكن هناك شكوك بالنسبة لي. إنه الوقت المناسب لذلك التحدي. أريد أن أحقق الكثير مع هذا النادي في أوروبا أيضًا. خلال فترة وجودي في سالزبورج، شاهدت الكثير من مباريات بايرن – أحب هذا النادي حقًا!”. ”

ماني انضم إلى ليفربول في صيف 2016 وخلال 6 سنوات مع الريدز حقق دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية

ولعب المهاجم السنغالي 269 مباراة مع الريدز ، وسجل 120 هدفًا، وصنع 48 هدفًا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى