ساري: رونالدو ليس مثل الآخرين في يوفنتوس

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

اعترف ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريقه “ليس لاعباً مثل الآخرين” في البيانكونيري.

وتلقى المدرب الإيطالي، سؤالا حول امكانية حصول رونالدو على راحة في الدوري الإيطالي، بعد مشاركته في فوز الفريق على أتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي: “كريستيانو مورد هائل للطاقة داخل الفريق، ولديه القدرة على التحمل، لكنه ربما يفتقر إلى الحدة قليلاً في الوقت الحالي، وهذا أمر طبيعي ومتوقع”.

وأوضح: “لدينا ثلاثة مهاجمين يتمتعون بإمكانات هائلة، لذلك نتوقع دائماً الكثير منهم، رونالدو تدرب جيدا مع الفريق، حيث خاض جزءا من المران بشكل منفصل، لكنه متاح، جميع المهاجمين الكبار يشعرون بالانزعاج إذا لم يسجلوا أهدافًا وأعتقد أنه موقف صحي”.

وتابع: “من الواضح أن رونالدو ليس لاعبا مثل الآخرين هنا، بغض النظر عما يفترض أن تقوله، ليس كل اللاعبين مثله، إذا لم يقبل شخص ما هذا الموقف، فسيكون ذلك مشكلة لهم وليس للفريق، لكنني لا أرى أي مشكلة من هذا القبيل. لأن جميع الأمور واضحة وضوح الشمس”.

وعن جائزة الكرة الذهبية، علق مدرب السيدة العجوز: “لا أعرف من سيفوز. أتمنى أن يكون رونالدو، لأنه لاعب غير عادي، آمل أيضا أن ينافس دي ليخت على جائزة أفضل لاعب شاب، وأن يكون لديبالا في المستقبل فرصة حقيقية للفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وأتم تصريحاته: “بعد قولي هذا، لا إهانة لكم جميعا، لا أهتم كثيرا بالجوائز الفردية وحتى أقل أهمية من الجوائز التي كلفها الصحفيون”.

كلمات مفتاحية