سجل انجازات كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تداولت الصحف العالمية والمحلية في الفترة الأخيرة أنباء متضاربة بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي، وبخطوة حاسمة أعلن نادي مانشستر يونايتد في بياناً رسمياً منذ قليل، عن ضم النجم البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وفي هذا الصدد نعرض لكم سجل إنجازات رونالدو مع اليوفي.

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى الآن بأكثر من 30 لقباً، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وأوروبا، وبطولة لوطنه البرتغال.

عدد اهداف رونالدو مع يوفنتوس

تمكن كريستيانو رونالدو خلال المواسم الثلاث التي قضاها مع فريق السيدة العجوز من إحراز 101 هدفا من 134 مباراة، وعلى الرغم من ذلك لم يتمكن فريق يوفنتوس من تحقيق نتائج مبهرة في المواسم الأخيرة له.

ففي بداية مسيرة الدون في يوفنتوس، وبالتحديد في أول موسم له مع السيدة العجوز، شارك معه في دوري الأبطال خلال 9 مباريات، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع هدفين.

وفى الموسم الثاني له مع اليوفي، خاض رونالدو مع يوفنتوس 8 مباريات في دوري الأبطال، أحرز خلالها 4 أهداف، وصنع هدفين، وفي الموسم المنصرم، لعب الدون مع اليوفي 6 مباريات، وأحرز خلالهم 6 أهداف، وصنع هدفين.

يبدو أن بطولة كأس إيطاليا هي الوحيدة التي لم يقدم فيها رونالدو الكثير مع السيدة العجوز، حيث خاض 4 مباريات و سجل خلالها هدفين.

انجازات رونالدو مع مانشستر يونايتد

تمكن الدون من تسجيل رقم قياسي كأكثر لاعب في تاريخ نادي مانشستر يونايتد تسجيلاً للأهداف خلال موسم واحد في الدوري الإنجليزي،حيث خاض 38 مباراة، وأحرز خلالهم 31 هدفاً.

وكـ إجمالي عدد الأهداف فقد خاض رونالدو بقميص مانشستر يونايتد 292 مباراة، نجح من خلالهم في تسجيل 118 هدف.

عدد اهداف رونالدو مع ريال مدريد

خاض الدون 438 مباراة بقميص الملكي، وسجل خلال مبارياته مع ريال مدريد 450 هدف، وصنع 131 هدف.

احصل على تطبيق بالجول