فوضى نهائي دوري الابطال.. الشرطة تستخدم الغاز المسيل للدموع امام الجماهير

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن اليويفا ” الاتحاد الدولي لكرة القدم” عن تأجيل النهائي بين ريال مدريد وليفربول مرة أخرى بسبب مشاكل أمنية.

فوضى نهائي دوري الابطال

وأعلن اليويفا في بيان عاجل له منذ قليل عن تأجيل مواجهة القمة بين الملكي والريدز لتنطلق في تمام الساعة التاسعة و النصف بدلًا من التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وكشفت صحيفة “ماركا ” الإسبانية، أنه قبل ثلاثين دقيقة من انطلاق المباراة، كان من اللافت للنظر أن مدرجات ريال مدريد كانت ممتلئة بالكامل وأن مدرجات ليفربول لم يصل جماهيرها بعد!

فوضى نهائي دوري الابطال
فوضى نهائي دوري الابطال

وقبل ساعتين، كان بعض مشجعي النادي الإنجليزي يشتكون بالفعل من الفوضى، واتخذت الشرطة، في مواجهة الحشد الذي حاول الوصول إلى الملعب، تدابير أمنية مشددة إلى أقصى حد.

وعلقت اليويفا أن تأخر وصول جماهير ليفربول إلى الحلقات الخارجية للملعب كان أيضًا سببًا آخر وراء الفوضى التي خصصها معظم مشجعي ليفربول، مع اقتراب بداية المباراة.

أثار التأخير في بدء المباراة غضب جماهير ريال مدريد الذين كانوا داخل الملعب لأكثر من ساعتين وصرخوا “أخرجوا” وطالبوا ببدء المباراة.

قبل بدأ المباراة بساعات عديدة، كان من الملاحظ بالفعل أن الفوضى التنظيمية من جانب الشرطة والسلطات الفرنسية تنذر بحدوث مشاكل.

في تلك الساعات، كان هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون بيع التذاكر بشكل غير قانوني، والعديد من الأشخاص الآخرين الذين يبحثون عن مدخل غير شرعي يسمح لهم بدخول ملعب المباراة، وهو الأمر الذي ترتيب عليه تأجيل المباراة لأكثر من مرة!

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى