الملاعب الإنجليزيةسوشيال ميديا

ليفربول يقرر إلغاء الحفل السنوي.. تعرف على السبب

قرر نادي ليفربول، إلغاء الحفل السنوي الذي يقام لتكريم أفضل اللاعبين داخل الفريق، والذي يتم بالتنسيق مع جماهير النادي، وذلك بسبب ضيق الوقت.

وكان من المنتظر اقامة الحفل كما هو معتاد قبل أو بعد المباراة الختامية للفريق بالدوري الإنجليزي، لكن ذلك لم يحدث بسبب رغبة الألماني يورجن كلوب في فرض حالة من التركيز الشديد لدى اللاعبين قبل المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا.

ونافس الريدز على بطولتين هذا الموسم، الاولى كانت الدوري الإنجليزي الذي خسره لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة، ودوري الأبطال، والذي يخوض النهائي أمام توتنهام مطلع الشهر المقبل.

ومنح الجهاز الفني للريدز، راحة لعدة أيام عقب مباراة وولفر هامبتون الأحد الماضي، في الجولة الاخيرة من البريميرليج، وذلك قبل معسكر الفريق المنتظر انطلاقه الأسبوع المقبل في إسبانيا استعدادا للنهائي الأوروبي.

وسيمنع التوقف الدولي، مسؤولي ليفربول من إقامة الحفل عقب نهائي دوري الأبطال، حيث سينضم عدد كبير من لاعبي الفريق إلى منتخبات بلادهم بعد اللقاء.
وكان الفرعون المصري محمد صلاح، قد حصد جائزتين في حفل ليفربول بالموسم الماضي، إحداها باختيار زملائه والأخرى من اختيار جماهير الريدز.

ويستعد ليفربول لمواجهة، توتنهام هوتسبير، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر له يوم 1 يونيو المقبل على ملعب “واندا متروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

اقرأ أيضا:

رسميًا.. يويفا يعلن طاقم تحكيم نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح يخسر جائزة جديدة في البريميرليج

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق