مواجهة أتلتيكو مدريد.. أكثر من مجرد 3 نقاط لكيكي سيتيين!

تابعنا عبر :
Twitter

يستعد المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة الاسباني كيكي سيتيين لخوض مباراة جديدة مع الفريق الكتالوني عندما يستقبل أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء في ملعب الكامب نو برسم مباريات الدوري الاسباني.

و تشكل المباراة أهمية بالغة لسيتيين و إدارة برشلونة في ظل سعي الفريق الكتالوني للفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة الحفاظ على آماله في نيل لقب الليجا هذا الموسم.

البارسا فقد نقطتين في وجود سيتيين على مقعد المدرب في المباريات التي خاضها الفريق بعد عودة الدوري الاسباني من فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 “.

و يعيش سيتيين ضغطا كبيرا في الوقت الحالي حيث تربطه عدة تقارير صحفية اسبانية بإمكانية الإقالة من منصبه بسبب سوء النتائج المصاحب لأداء لا يقل سوءا في الفترة الماضية.

و اكدت القناة الثالثة في التلفزيون الاسباني مساء اليوم الاثنين أن خسارة البارسا أمام الأتليتي في مباراة الغد ستعني على الفور صدور القرار رسمياً بإقالة سيتيين من منصبه.

و أوضحت تي في 3 أن برشلونة لن ينتظر المباراة القادمة لو تعثر الفريق أمام الروخي بلانكوس وسيصدر قرار رحيل سيتيين على الفور، ما يجعل المباراة مفصلية في مشوار المدرب مع كتيبة البلوجرانا.

كلمات مفتاحية