نتيجة مباراة الاردن والمغرب في كأس العرب اليوم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة الاردن والمغرب في كأس العرب.. تواجه منتخبي الأردن والمغرب ظهر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، ليحقق المنتخب المغربي الفوز بنتيجة 4/0.

نتيجة مباراة الاردن والمغرب في كأس العرب

نتيجة مباراة الاردن والمغرب في كأس العرب
نتيجة مباراة الاردن والمغرب في كأس العرب

احتضن استاد أحمد بن علي المونديالي، مباراة منتخبي الأردن والمغرب ظهر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة كأٍ العرب.

نجح اللاعب يحيى جبران في تسجيل أولى أهداف المباراة بالدقيقة الرابعة من عُمر الشوط الأول، في شباك منتخب الاردن ليمنح الأفضلية لمنتخب بلاده مبكراً.

بينما تمكن اللاعب بدر بانون من تسجيل ثاني أهداف المباراة في الدقيقة الـ 24 من عُمر الشوط الأول، ليضاعف النتيجة للمنتخب المغربي ويُصعب مهمة العودة على منتخب الأردن.

وفي الدقيقة الـ 45 من عُمر الشوط الأول، نجح اللاعب محمد الشيبي في تسجيل ثالث أهداف المباراة لصالح المنتخب المغربي.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، حصل المنتخب المغربي على ضربة جزاء ليُترجمها سفيان رحيمي لهدف رابع في شباك منتخب الأردن ليُحقق المنتخب المغربي الفوز بنتيجة ثقيلة أمام منتخب الأردن برباعية نظيفة.

جدير بالذكر، أن منتخب المغرب يتصدر جدول ترتيب مجموعته الثالثة برصيد ست نقاط بعد أن خاض مباراتين حقق الفوز بهم جميعاً، بينما يحتل منتخب الأردن المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد أن خاض مباراتين حقق الفوز في مباراة وتجرع الهزيمة في مباراة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى