مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. الأزمات مستمرة في البارسا ومدرب بلباو يطعن سيتيين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس.

جوارديولا: برشلونة سيحتاج وقت لاستيعاب رحيل ميسي

يرى المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة الاسباني و المدرب الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي أن برشلونة سيحتاج وقت لاستيعاب رحيل ليونيل ميسي عن الفريق. و ينتهي عقد ميسي مع إدارة برشلونة في الصيف المقبل و يتبقى في عقده أقل من 4 أشهر ورغم ذلك لم يجدد اللاعب عقده مع الإدارة الكتالونية حتى الآن ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

النار تواصل الاشتعال في برشلونة.. ميسي يرحل في نهاية الموسم!

وصفت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية المدريدية الأوضاع في نادي برشلونة الاسباني بالجحيم مفيدة بأن النار تواصل الاشتغال داخل البيت الكتالوني بعد صدام ليونيل ميسي مع إريك أبيدال. و أشارت ديفنسا إلى أن ميسي قد يحمل حقيبته و يرحل عن برشلونة بمجرد نهاية الموسم الجاري حيث ينتهي عقده مع إدارة النادي في يونيو المقبل. و لم ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأزمات مستمرة في برشلونة.. أومتيتي يتخلف عن السفر لبلباو بأمر قضائي!

أفادت صحيفة سبورت الاسبانية بأن الأزمات مازالت مستمرة في برشلونة الاسباني في الوقت الحالي و قبيل مباراة أتليتيك بلباو المرتقبة في كأس ملك اسبانيا. و أشارت الصحيفة إلى أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي سيتخلف عن بعثة برشلونة المسافرة لبلباو بأمر قضائي حيث سيضطر للوقوف أمام المحكمة في قضية مرفوعة ضده بسبب أضرار ألحقها بمنزله السابق، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بعد إجتماع دام ساعتين.. بارتوميو يتخذ القرار النهائي بشأن إقالة فيدال

اتخذ رئيس نادي برشلونة الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو القرار النهائي بخصوص اقالة السكرتير الفني للنادي إريك أبيدال بعد أزمته مع نجم الفريق ليونيل ميسي. و ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن بارتوميو قرر عدم اقالة ابيدال و تجديد الثقة به بعد الاجتماع الذي استمر لمدة ساعتين اليوم الأربعاء. و أشارت موندو إلى أن المدير التنفيذ يبعد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ديمبيلي.. برشلونة يفقد نجمه حتى نهاية الموسم

يفقد نادي برشلونة الاسباني خدمات لاعبه الشاب هيروكي أبي حتى نهاية الموسم حسبما نشرت صحيفة سبورت الاسبانية مساء اليوم الأربعاء. و أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب المميز يعاني من إصابة قوية في عضلات الفخذ الأيمن و قد يستمر غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري. و شارك اللاعب الياباني المميز مع برشلونة ب في الموسم ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مدرب بلباو يطعن سيتيين: فالفيردي أفضل مدرب في الليجا

طعن مدرب أتليتيك بلباو الاسباني جايزكا جاريتانو نظيره كيكي سيتيين مدرب برشلونة الاسباني قبل مباراة الفريقين مساء الخميس في كأس ملك اسبانيا. و أهمل جاريتانو سيتيين و أشاد بالمدرب السابق لبرشلونة إرنستو فالفيردي الذي أقيل من منصبه قبل أسابيع و تولى كيكي المهمة بدلا منه. و قال جاريتانو في تصريحات صحفية أبرزتها يومية موندو، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P