مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أهم الأخبارأخبار دوري أبطال أوروباأخبار ريال مدريد

أول تعليق من أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ليفربول في دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على تحقيقه الفوز أمام ليفربول، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2023/2022.

وتمكن الميرينجي من تحقيق فوزا كبيرا على ليفربول بنتيحة 5/2، في عقر دار الريدز، ” ملعب آنفيلد ” وقبل مباراة العودة في سانتياجو برنابيو.

والجدير بالذكر ان ريال مدريد هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق اللقب للمرة الرابعة عشر في النسخة الماضية أمام ليفربول.

أول تعليق من أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ليفربول في دوري أبطال أوروبا

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: تحليل المباراة؟ الأمر ليس سهلاً، لا سيما رؤية كيف بدأت المباراة. لم نفقد الثقة وشيئًا فشيئًا سيطرنا على الكرة، ودائمًا ما كنا مؤثرين في المقدمة. لعب فينيسيوس مباراة رائعة، وكان الشوط الأول جيدا.

وتابع: ” علينا أن نعتقد أنه في مباراة الإياب علينا القتال والمعاناة مجددًا. أعتقد أن رودريجو قام بعمل رائع الليلة، عندما يكون لديك تقدم مثل هذا، يجب عليه المساعدة وقد فعل ذلك.

وأضاف: ” ‏هل ليفربول خارج السباق؟ لم ينته الأمر بعد. ليفربول عانى في الشوط الثاني لكننا عانينا في الشوط الأول، لأنهم كانوا يضغطون كثيرًا، ولكن نحن راضون لأن المباراة كانت جيدة بشكل عام.

وأردف: ” لقد عانينا كثيرًا الليلة، حيث لم نتوقع أن نبدأ المباراة بهكذا شكل وليفربول إستغل ذلك الأمر جيدًا. لكن، حافظنا على تركيزنا وتحسننا دقيقة بعد دقيقة وعدنا بالمباراة وفزنا بنتيجة مُستحقة.

واستمر: ” هل تخيلت مباراة مثل اليوم؟ نعم، كان الأمر صعبًا. حاولت الدخول بتشكيلة للعب مباراة مختلفة عن تلك التي في النهائي في باريس. هذه التشكيلة كانت رائعة وقدمت المطلوب.

وتابع: ” قد يكون التسجيل هنا مهمً ، لذلك، قمت بإختيار مهاجمًا خطيرًا، وهو رودريجو. لقد عمل بشكل رائع في الدفاع وقد ساعدنا ذلك كثيرًا وكان يهاجم بإستمرار ويساهم بالتمريرات الحاسمة. نحن كنا نُراهن على لعب مباراة مفتوحة الليلة.

‏واستمر في حديثه قائلا:” هل ريال مدريد هو الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا؟ لا أعلم ذلك. لقد استفدنا في هذه الدقائق الـ 90، وعلينا أن نُدير بشكل جيد الدقائق المُتبقية في مدريد. ليفربول فريق تنافسي للغاية، لقد خلقوا لنا العديد من المشاكل في بداية المباراة. الأمور لم تنته بعد

‏وأكمل:” الموسم لا يتوقف، عليك أن تكون مدهشًا وتلعب بأقصى شكل ممكن. نحن واثقون من أنه يمكننا القيام بذلك بشكل صحيح.

وواصل : ناتشو؟ كانت المشكلة التي واجهتنا في البداية من الجهة اليسرى لأنني طلبت من لوكا أن يضغط على فابينيو أكثر قليلاً واكتشفنا أن هذا الأمر ليس الأفضل. لقد دافع ناتشو في جميع الجوانب، لأنه دائمًا ما يقدم الأفضل مهما كان المركز الذي يلعب فيه.

وأضاف في حديثه عن ناتشو: ” ناتشو لديه ذكاء كرة قدم يفوق المستوى الدفاعي وهو من القلة عن الآخرين. في الشوط الثاني الأمور سارت بشكل جيد جدًا.

‏وعن فينيسيوس قال: ” فينيسيوس؟ اليوم، أصبح هو اللاعب الأكثر حسماً في كرة القدم العالمية. لا يوجد لاعب بهذه الاستمرارية في الوقت الحالي. هو لا يتوقف. في هذه اللحظة هو الأكثر حسماً، آمل أن يستمر على هذا النحو لأنه بإمكانه تحقيق الكثير.

‏وأختتم: ” لقد أبلينا بلاءً حسنًا الليلة. في هذا الجانب، يساعد المحاربون القدامى كثيرًا، مثل كريم، مودريتش، كروس، حتى لو من على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P