مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
الموسوعة

ابناء عبد الرزاق حمد الله وعائلته

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ابناء عبد الرزاق حمد الله وعائلته.. تصدر اسم النجم المغربي في صفوف نادي الاتحاد السعودي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الأخيرة بعد أزمته رفقة نادي النصر ناديه السابق ليبدأ المتابعين في البحث عن معلومات شخصية عن النجم المغربي وخاصة ابنائه وعائلته.

ونكشف لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات عن النجم المغربي.

ابناء عبد الرزاق حمد الله وعائلته

عبدالرزاق حمد الله
عبدالرزاق حمد الله

حمد لله رزق بمولوده الأول في يوم 3 شهر فبراير عام 2020، وسمى طفله محمد ريان.

من هو اللاعب عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمدالله لاعب كرة قدم ذو مركز مهاجم في نادي الاتحاد السعودي، ولد ونشأ في مدينة آسفي في المغرب، أحب كرة القدم عندما كان صغيرا منذ حوالي عشر سنوات من خلال اللعب في البطولة المغربية ، وانتقل عبد الرزاق بعد احترافه أعلن في وقت سابق انضمامه إلى ناديي أولسوند و النصر السعودي عام 2018 لكنه أنهى عقده معهم العام الماضي ليستقر أخيرًا في نادي الاتحاد.

من هي زوجة اللاعب عبد الرزاق حمد الله

زوجة عبد الرزاق حمدالله هي شابة اسمها “فرشخات فوزي” من أصل مغربي وغير معروفة في وسائل الإعلام ،عبد الرزاق ارتبط بها في مارس 2019 م ، ورُزقا بطفلهما الأول محمد ريان مباشرة، جدير بالذكر أن زوجة عبد الرزاق رغم قلة ظهورها الإعلامي أو في الميدان إلا أن اسمها كتب بخط عريض على صفحات المجلات الرياضية بعد أن أخضعت زوجها للمساءلة القانونية في قضايا مختلفة.

كم يقدر راتب عبد الرزاق حمد الله؟

ويقدر راتب عبد الرزاق حمدالله بنحو مليون وثلاثمائة ألف ريال شهريا أي ما يعادل 22.5 مليون ريال سنويا وكان حمد الله قد قرر الانتقال لنادي الاتحاد ، ولكن نشأت أزمة كبيرة بينه وبين فريقه السابق ، حيث تقدم النصر بشكوى ضد اللاعب ، فيما طالب الحمد الله النصر بدفع 8 ملايين يورو ، و القضية ما زالت شائكة دون الوصول إلى حل.

سبب فسخ نادي النصر عقد اللاعب عبد الرزاق حمد الله

اتخذت علاقة اللاعب المغربي عبد الرازق حمدالله بنادي النصر منعطفا جديدا مطلع العام الجاري ، بعدما طالب اللاعب إدارة النادي بإنهاء عقده ، وهو ما رفضه النادي بشدة ، لترجمة حالة اللامبالاة. شهدت علاقة اللاعب بناديه في الآونة الأخيرة.

بدأت أزمات حمدالله مع النصر بعقد النادي في سوق الانتقالات الصيف الماضي مع فينسينت أبو بكر الذي يلعب في نفس مركز النجم المغربي.

قد يكون فشل النادي واللاعب في التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أحد الأسباب التي أدت إلى إنهاء العقد الحالي ، حيث هدد حمدالله في العديد من مناسبة لمغادرة ورفض التجديد.

وأشارت تقارير سعودية إلى وجود سبب آخر قد يكون وراء فسخ عقد الحمد الله ، وهو الخلاف بين المهاجم المغربي والرئيس التنفيذي لفريق النصر.

اخر تطورات أزمة اللاعب عبد الرزاق حمد الله مع النصر

وطالب النصر حمدالله بتعويض مالي كبير ، ووصلت شكوى نادي النصر ضد لاعبه السابق إلى غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، حيث خفض النادي مطالبه إلى 9.5 مليون.

وأكدت عدة مصادر أن لجنة الاحتراف حددت الخميس المقبل موعدًا لجلسة استماع جديدة في قضية الحمد الله مع عدد من مسؤولي النقابة ، على خلفية أزمته مع فريقه السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P