الأهلي فاز بالتحكيم.. مجلس الزمالك يطلق تصريحات نارية
هاجم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك احمد سليمان مجلس إدارة النادي الأهلي بعد عدم طلبهم حكام أجانب في نهائي كأس السوبر المصري يوم 24 اكتوبر الماضي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
استطاع فريق الزمالك تخطي عقبة بيراميدز بضربات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بينما تمكن فريق الأهلي من الانتصار على فريق سيراميكا كيلوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف.
تمكن فريق الأهلي من تحقيق لقب بطولة كأس السوبر المصري بعد فوزه على فريق الزمالك بضربات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي 
الزمالك يهاجم الأهلي.. تصريحات نارية
أطلق عضو نادي الزمالك احمد سليمان تصريحات نارية ضد مجلس إدارة نادي الأهلي يستنكر فيها عدم طلبهم حكام أجانب لمباراة نهائي كأس السوبر المصري يوم 24 اكتوبر الماضي رغم قولهم إن القلعة البيضاء انتصرت في نصف النهائي بالتحكيم.
قال: هدف أحمد سيد زيزو كان شرعي لكن الحكم مع غرفة الفيديو احتسبته تسلل في مجامله واضحه.



