مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإيطالية

المؤتمر الصحفي لميهايلوفيتش عشية ديربي ميلانو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فيما يلي المؤتمر الصحفي لميهايلوفيتش عشية ديربي ميلانو

عن خط الوسط: “نحن نحاول العمل على أفكارنا، لدينا معركة في خط الوسط لذا سأختار من يعطيني الأمان في الوسط ، جميعهم يستحقون اللعب، لا يوجد أحد تدرب بشكل سيئ. ثم بالطبع المدرب يختار خياراته على أساس كيف يريد ان يلعب وكيفية وضع الخصم في ورطة “.

عن بالوتيلي: “إن المشكلة ليست في الوزن، ولكن في كتلة الدهون عليه زيادة كتلة العضلات واخفاض في كتلة الدهون ولكن ماريو على ما يرام، تدرب بشكل جيد.”.

عن الدربي: “انه دائما مختلف ، لكن قد يكون مثاليا فتح اللعب في دربي ، اللعب في الديربي هو شرف لنا جميعا، هي لعبة هامة جدا.”

على تغير محتمل للخطة : “لقد وضعت اللاعبين في الدور الذي يمكن يقدموا فيه اقصى ما لديهم ، من الأفضل لمونتوليفو ان يلعب في خط الوسط أمام الدفاع، في حين دي يونغ يمكن أن يلعب ايضا في نفس المركز ، لدينا مهاجمين كبيران ويتعين علينا أن نحاول الاستفادة القصوى منهما. ميلان يجب عليه اللعب الهجومي، ويجب علينا ألا نخاف الهجوم حتى في الدربي ، الفوز لا يأتي من الغد أحد عشر لاعبا فقط ، ولكن أيضا مع أولئك الذين على مقاعد البدلاء “.

عن الرئيس: “أنا مسؤول عن الفريق وأنا حر فيما افعل و اعتقد أنني قد فعلت ذلك، لا توجد مشكلة مع القيادة. لقد تحدثت مع الرئيس وكان لدينا مناقشة بناءة “.

عن الماضي : “أنا لست نادما على حياتي الماضية في إنتر، ولكن الآن كل ما في ذهني هو ميلان وأنا سعيد أن أكون هنا وأنا لا أرى بأسا بأني قفزت الخميس.”

في الدفاع: “لم اقرر بعد من سيلعب جانب رومانيولي”.

كلمات كابيلو: “أنا أستمتع، هو واحد من أعظم المدربين في العالم ولكن هي أيضا مسؤولية كبيرة”.

دي يونج ومونتوليفو: “في حال تغيير الخطة يمكن أن يلعبا معا.”

عن الجماهير: “غدا نحن سنلعب بعيدا عن المنزل لكن يجب ان يستمر الدعم لنا كما هو الحال دائما، ومنح الشجاعة للفريق.”

الخيارات: “أنا اعتمد على التدريبات في خياراتي، وكلها لمصلحة الفريق .”

على أداء الفريق: “أنا متفائل لأنه من الصعب أن نفعل أسوأ من المباراة الاولى ، لقد قرأت أن بعض اللاعبين غضبوا من كلامي، ولكن عليهم تقبل ذلك لأنهم هم محترفين وكلماتي كانت لتحفيزهم ،أقول دائما ما أشعر به ، ليس لدينا أعذار لا للاعبين وليس لدي أي عذر ، أنا أكره الأعذار. “.

عن مانشيني: “عندما يكون الامر بعيد عن كرة القدم فنحن اصدقاء ومع ذلك أنا سعيد لرؤيته، هو صديق لمدة 20 عاما، اشكر الله لأني عملت معه و الآن اواجهه . أنا ممتن جدا له، وغدا سنكون خصمين لمدة 90 دقيقة. وآمل أن نفوز ”

عن انتر: “فاز في أول مباراتين في اللحظة الأخيرة ، هذا الديربي لا يبقى مباراة خاصة بهم، أنا مقتنع أنه إذا لعبنا بأكثر شجاعة يمكننا أن نكون الأبطال في الدوري “.

عن الدربي: “الفوز في الديربي يعطي حماسا كبيرا، ولكن هو دائما ثلاث نقاط مثل جميع المباريات الاخرى، ونحن نعلم أنه ستكون فرحة كبيرة في حال الفوز و شيئا سيئا إذا خسرنا، ولكن نحن فقط في الاسبوع الثالث ومازال هناك الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P