مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
تقارير وتحليلاتأخبار باريس سان جرمانأخبار دوري أبطال أوروباأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد: مباراة القرن

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بعد الخطأ المحرج والمثير للجدل الذي أدى إلى إعادة رسم قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، وقع ريال مدريد في مواجهة باريس سان جيرمان في ما يعد بأن يكون أحد أكثر المواجهات الملحمية والمثيرة للاهتمام في السنوات الأخيرة.

لا يوجد نقص في المنافسة الحامية بين الناديين، بينما ربما لم يكن هناك رابط آخر هذا القرن مع العديد من الوقائع المنظورة الرائعة.

مبابي لاعب ريال مدريد بالفعل؟

كيليان مبابي
كيليان مبابي

بحلول الوقت الذي يواجه فيه الناديان في فبراير، من المحتمل أن يكون مستقبل كيليان مبابي قد تم التعهد به رسميًا لريال مدريد.

ينتهي عقد مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، مما يعني أنه اعتبارًا من يناير سيكون قادرًا على التفاوض مع الأندية الأخرى بهدف الانتقال الصيفي كوكيل حر.

عودة سيرجيو راموس

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

اعتمادًا على اقتراب استعادته اللياقة البدنية، قد تكون الفرصة متاحة لسيرجيو راموس للعب مرة أخرى على ملعب سانتياجو برنابيو. ليس هناك من ينكر مكانته الأسطورية، لكنه لم يكن لديه أفضل خروج من النادي، لذلك قد يكون من المثير للاهتمام معرفة نوع الاستقبال الذي سيحصل عليه من الجمهور.

عودة ميسي إلى البرنابيو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شخصية مألوفة أخرى، ولكن لأسباب مختلفة للغاية وملهمة بمشاعر مختلفة للغاية، سيكون ليونيل ميسي بالنسبة لجماهير البرنابيو.

يعرف الأرجنتيني نادي ريال مدريد جيدًا، والذي ربما لن يكون الجمهور سعيدًا برؤيته بعد وقت قصير من مغادرته الدوري الإسباني.

ورطة مبابي

أدى سعي ريال مدريد إلى ضم مبابي إلى مزيد من الإضرار بالعلاقة المتوترة بالفعل بين الأندية على مستوى مجلس الإدارة. ما إذا كان فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي يجلسان لمشاهدة المباراة معًا أو تناول وجبة طعام مسبقًا أم لا، فلا يزال يتعين رؤية ذلك.

كيلور نافاس لا يزال في الأذهان

اتصال آخر بين الفريقين هو كيلور نافاس، الذي من المؤكد أنه سيحظى باستقبال جيد من قبل جماهير ريال مدريد، حيث كان آخر مرة التقى فيها الفريقان.

عودة حكيمي

جاء ظهير باريس سان جيرمان أشرف حكيمي من خلال نظام شباب ريال مدريد لكنه وجد أن كرة القدم للفريق الأول شبه مستحيلة ، لذلك غادر ، أولاً لبوروسيا دورتموند ثم إنتر. قد يشعر أن لديه نقطة ليثبتها بعد أن اضطر إلى مغادرة النادي ليثبت نفسه كلاعب على مستوى النخبة.

عودة مضطربة لدي ماريا

يوجد أيضًا لاعب سابق آخر في ريال مدريد في صفوف النادي الفرنسي هو أنخيل دي ماريا، لكن المهاجم الأرجنتيني لم يترك النادي بأفضل الشروط واتضح مؤخرًا أنه على وشك الانضمام إلى برشلونة.

هجمات ليوناردو على ريال مدريد

انتقد المدير الرياضي في باريس سان جيرمان ليوناردو بشدة محاولات ريال مدريد للتعاقد مع مبابي، وذهب إلى حد مطالبة الفيفا بمعاقبتهم. قد يكون أقل ترحيبا من الخليفي في المربع الرئاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P