مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أهم الأخبارأخبار برشلونة

بالدي يكشف عن مستقبله مع برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يُقدم برشلونة أداء رائع بالدوري في الفترة الأخيرة وأحد الأسباب هو التألق الكبير لأليخاندرو بالدي، أحد أكثر اللاعبين الواعدين في كرة القدم الأوروبية.

حيث شهد الموسم الحالي توهج وتألق الظهير صاحب الـ19 عام مع البارسا، وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني.

بالدي يكشف عن مستقبله مع برشلونة

وصرح الظهير الأسباني في مقابلة اليوم الثلاثاء مع صحيفة “سبورت”: “أشعر براحة أكبر هذا العام مقارنة بالعام الماضي، لأنني كنت أسبوعًا واحدًا مع الفريق الأول وأسبوع واحد مع شباب برشلونة، وذلك كان أمرًا محيرًا.

وأضاف: “قدوتي هو جوردي ألبا، لطالما استمتعت بما يفعله لأنه يلعب في مركزي، علاقتي جيدة مع بابلو توري وأنسو وجافي وبدري ورافينها وكيسي، مع الجميع تقريبًا”.

واجبات بالدي الدفاعية!

قال الظهير الأسباني: “عندما كنت في فرق الشباب السبعة كنت مهاجمًا ومدافعًا، وتم وضعي في مركز الظهير ولم أرغب حقًا في العودة للدفاع، لم يعجبني ذلك”.

“لكنهم أقنعوني في النهاية بأنني من النوع الذي سيتمتع بمستقبل كبير في هذا المركز، يمكنني الجري مسافات طويلة وأشعر بالراحة مع ذلك”.

وأردف: “أنا أحب الهجوم أكثر من الدفاع، وسأعترف بأنني لم أعطي الأولوية للواجبات الدفاعية أبدًا، ولكن مع شباب برشلونة وبعد ذلك الفريق الأول استمروا في إخباري أنني سأتحسن شيئًا فشيئًا”.

كيف وصل للفريق الأول؟!

وعن ما وصل إليه مع برشلونة: “بداياتي كانت بمثابة حلم تحقق، كان عمري 17 عامًا فقط وحدث كل هذا بسرعة كبيرة كنت صغيرا جدا، وما زلت كذلك، لكن كل هذا حدث بسرعة كبيرة”.

وقال بالدي: “لقد شُهدت في برشلونة وأنا أتقدم على مدار سبع سنوات، وأعتقد أن هذا يمثل نموذجًا جيدًا للاعبين الشباب، ومن المهم بالنسبة لهم أن يروا أن بإمكان اللاعبين الوصول إلى الفريق الأول، وأن النادي يثق في نظام شبابه.

عندما سُئل عن تجديد عقده: “كان وكيل أعمالي يتحدث إلى لابورتا، لدي ثقة كاملة به وآمل أن يتم تسوية الأمور، أنا رجل من برشلونة وأحب أن أكون هنا، كان ظهوري الأول بمثابة حلم تحقق وأتوقع أن أبقى هنا سنوات عدة”.

طموح بالدي مع برشلونة

تحدث: “يونايتد ستكون مباراة صعبة، علينا أن نفوز بها، يحتاج اللاعبون الشباب إلى تصحيح الأمور ولكننا كثيرا ما نعتمد على قدامى اللاعبين مثل بوسكيتس وجوردي ألبا، الذين يحافظون على هدوئنا والتأكد من استمرار تركيزنا بشكل صحيح”.

وواصل: “لقد فزت بلقب واحد فقط في برشلونة، واللاعبون الشباب يفكرون في ما يجب أن يكون عليه الأمر للفوز بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني، لكن هذا صعب للغاية ونحن بحاجة إلى مواصلة العمل، ولكن لن أقبل بأي شيء أقل من الفوز بكل شيء”.

واختتم بالدي: “ما حدث في دوري أبطال أوروبا كان بمثابة ضربة قوية، لكن كان هناك الكثير من اللاعبين الجدد الذين لم يتأقلموا بعد، الآن تمت تسوية تلك الأمور، يمكنك أن ترانا نفوز بالمباريات ونحقق نتائج جيدة، ما زلنا في الدوري الأوروبي، وهي بطولة كبيرة وسنحاول الفوز بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P