مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أهم الأخبارأخبار أتلتيكو مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونة

تشافي يكشف أزمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن الصعوبات التي قد تواجه فريق خلال مباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

برشلونة
برشلونة

يستعد النادي الكتالوني لملاقاة أتلتيكو مدريد، غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وتقام أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس.

ويحتل البارسا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، فيما يقع الأتلتي خلفه بالمركز الثالث برصيد 55 نقطة.

تشافي يكشف صعوبات مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

تشافي هيرنانديز - برشلونة
تشافي هيرنانديز – برشلونة

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “استدعاء كوبارسي للمنتخب؟ دعونا نأمل ألا يتكرر ما حدث مع بيدري مرة أخرى، باو يستحق اللعب مع المنتخب وقد أظهر أنه يتمتع بالمستوى المطلوب، دي لا فوينتي كان شجاعًا في قراره، ولكن لا يمكنني أن أقرر شيئًا آخر إذا ذهب إلى اليورو والأولمبياد”.

وتابع: “فيليكس؟ للّعب ضد أتلتيكو عليك أن تظهر الكثير من الشخصية. يجب أن يكون مهمًا غدًا، في مباراة الذهاب لعب مباراة رائعة، نحتاج إلى مباراة رائعة من جميع اللاعبين ومن جواو أيضًا، أنا شخصيًا أحب اللعب في البيئات المعادية. وهو يتمتع بشخصية قوية وشجاعة ويريد إظهار موهبته، لديه كل الخصائص لتقديم مباراة رائعة”.

وأضاف: “من يصل أفضل للمباراة غدًا؟ على الصعيد العاطفي سار الفريقان (برشلونة وأتلتيكو) بشكل جيد للغاية للتأهل إلى الدور ربع النهائي وخاضوا حربًا بدنية مهمة، لكن كان لديهم يوم راحة أقل. سنرى غدًا ما سيختاره سيميوني، عقليتنا لن تتغي”.

وواصل: “ديباي؟ نحن نعرفه جيدًا، عندما يكون متحفزًا ومتحمسًا يكون قادرًا على القيام بما فعله في ذلك اليوم (مباراة إنتر). هو لاعب تسبب بالفعل في مشاكل لنا في مباراة الذهاب، وبعد مستواه في المباراة الأخيرة سيكون لديه بالتأكيد دقائق”.

واستكمل: “فرينكي ‏دي يونج؟ نحن إيجابيون، عندما نتحدث عن الإصابات فنحن لا نحدد مواعيد العودة، المشاعر هي التي تحدد، وإذا لم يحدث شيء ماركوس ألونسو و فيران توريس معنا غدًا”.

وأردف: “‏كيف يرانا المنافسون؟ لديهم شعور بأننا فريق شاب جدًا يتمتع بالموهبة، ولكن يفتقر إلى الخبرة. سيرى لويس إنريكي أن لدينا أشياء إيجابية وسلبية. ربما يرون فريقًا عديم الخبرة، لكن لدينا الكثير من الحماس والرغبة في لعب مباراتين ممتازتين. نمر بوقت صعب للغاية وهم أحد أفضل الفرق في أوروبا وهو (إنريكي) أحد أفضل المدربين في أوروبا”.

وأفاد: “جريزمان؟ أنا أحب أنطوان كثيرًا وأريد أن أقول إنه لاعب منظم، ينظم هجوم أتلتيكو مدريد بأكمله. لم يستمر هنا بشكل رئيسي بسبب سقف الروات”.

وأوضح: “كريستنسن؟ سارت فكرة اختباره في المحور بشكل جيد للغاية، هو يستمتع ويمنحنا الكثير من التوازن والهدوء، ويفوز بالثنائيات ويتحسن مع الكرة، ثقته تزداد كل يوم”.

وأكد: “‏كوندي؟ في الموسم الماضي كان رائعًا وهو يتأقلم مع هذا المركز الجديد، تحدثنا معه في الصيف، تحسن في إخراج الكرة وأشعر براحة البال المطلقة عندما يكون كوندي في الفريق”.

واستطرد: “كوكي؟ هو أساس أتلتيكو. كنا زملاء في المنتخب الوطني، كوكي رجل استثنائي ويصنع الفارق في وسط الملعب ويلعب كل شيء، حاسم”.

واختتم مدرب البارسا: “أتلتيكو أصبحوا يخاطرون أكثر ولديهم لاعبين يتمتعون بجودة فنية أكبر وليس جودة بدنية فقط، سيميوني تغير، هم أقوياء واكتسبوا الكثير من المواهب في السنوات الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P