مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار باريس سان جرمانأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

تصريحات انشيلوتي قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ينقل لكم موقع “بالجول” جميع ما قاله المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي الذي انتهي منذ قليل حول المباراة المرتقبة من اللوس بلانكوس وباريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي عشية مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان: “أرى الفريق متحمسًا للفوز بالمباراة ، ولسنا بحاجة إلى الجنون لأننا لسنا بحاجة لتسجيل الأهداف”.

تصريحات انشيلوتي قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أعرب كارلو أنشيلوتي عن مشاعره في الساعات التي سبقت مباراة الإياب الحاسمة من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء على ملعب البرنابيو.

أنشيلوتي: “لقد أتيحت الفرصة للفريق للعمل بدنيًا، لقد عملنا على الجانب البدني، ولم نلعب جيدًا في باريس ولدينا الإيمان لتقديم أداء رائع غدا”.

وأضاف: “ريال مدريد يمكنه التنافس مع باريس سان جيرمان، لقد رأينا أفضل باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب وغدًا سنرى أفضل ريال مدريد”

وواصل: “كريم بنزيما بخير، لقد عاد لما كان عليه قبل الإصابة التي أصيب بها”.

وتابع متحدثًا عن لقاء الذهاب: “لم نكن قادرين على لعب ما خططنا له، أكثر ما عانينا منه هو ضغطهم في المقدمة. لم نتمكن من إيجاد فرص جيدة للهجوم منذ البداية، هذا هو ما حدث. دفاعيًا، الكرة المنخفضة سارت بشكل جيد، مع سوء أدائنا، استقبلنا الهدف في الدقيقة الأخيرة. من المهم أن نقدم أداء أفض”.

دور الجماهير في البرنابيو: “أعتقد أن مساهمة الجماهير مهمة للغاية، يجب أن نلعب المباراة التي يريدها المشجعون، سنلعب اللعبة التي يريدها المشجعون”.

كيف تقيم موسم ريال مدريد ؟: “كل شخص لديه رأيه حول الموسم الذي نقوم به، حتى الآن كان موسم جيد لكن. لقد فزنا ولكن، إذا لم يكن لدينا كورتوا ولكن، الكتلة المنخفضة ولكن يمكننا تحسينه في الشهرين الماضيين”.

أكثر ما يقلقه بشأن باريس سان جيرمان: “لا أفكر فيما أخافه، أفكر فيما يتعين علينا القيام به لإخراج الكرة جيدًا من الخلف، للضغط عالياً، عادةً في عشية المباراة على ما أعتقد حول ما يتعين علينا القيام به وليس ما يتعين علينا تجنبه”.

هل أنت مؤيد لاستقبال مبابي بالتصفيق؟: “تاريخ البرنابيو يقول أن اللاعبين الجيدين يتم استقبالهم دائمًا بالتصفيق، بالطبع سيفهمون ذلك، يحب مشجعو البرنابيو اللاعبين الرائعين ويرون أن ريال مدريد يفوز ويلعب بشكل جيد”.

إصابة مبابي: “آمل دائمًا ألا يتعرض اللاعبون لإصابات. سنستعد للمباراة معتقدين أن مبابي يمكنه اللعب”.

هل لا يمكن إيقاف مبابي ؟: “الخطة التي لدينا ليست فقط لمبابي، ولكن أيضًا لنيمار وميسي وجميع لاعبي باريس سان جيرمان الجيدين. دقائق ونلعب مباراة كاملة. يجب أن تكون لعبة ذكية، ليس علينا ذلك كن مجنونًا، علينا أن نفوز بالمباراة، ولا يتعين علينا تسجيل الأهداف. علينا أن نفوز بها. يمكنك المضي قدمًا قريبًا أو في اللحظة الأخيرة، الشيء المهم هو إبقائه على قيد الحياة ولعبه بقوة”.

وعن إصابة كروس وهل يشارك أجاب المدرب الإيطالي: “اللاعب الذي ليس جاهز بنسبة 100٪ لا يمكنه لعب هذا النوع من المباريات. إذا كنت أعتقد أن كروس جاهز 100٪ فهو يلعب ، إذا كنت أعتقد أنه 95٪ فهو لا يلعب”.

وأتم: “المهم هو الجانب الذهني، الحماس الذي لدينا، الاستمتاع بدعم الجماهير. أرى الفريق جيداً، ومتحمس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P